خطة مزدوجة لإقناع ميسى بالإنضمام إلى مانشستر سيتى

السبت، 14 نوفمبر 2020 08:18 م
خطة مزدوجة لإقناع ميسى بالإنضمام إلى مانشستر سيتى ميسي نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، أن فريق مانشستر سيتي الإنجليزى، وضع خطة التعاقد مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة، الذى ينتهى عقده الحالى، بنهاية الموسم الجارى، فى ظل غموض مستقبل اللاعب مع النادى الكتالونى.

 

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن مانشستر سيتى وضع خطة قوية من أجل إقناع النجم الأرجنتيني ميسي، للانضمام إليهم الصيف المقبل، بعد نهاية عقده مع برشلونة، فى ظل عدم تجديد عقده.

 

وأضافت الصحيفة، أن خطة النادى الإنجليزي، تعتمد على إغراء البرغوث الأرجنتيني باللعب فى الدوري الإنجليزي، ومن ثم بعد نهاية مشواره مع السيتي، سوف ينتقل للعيش فى مدينة نيويورك الأمريكية، للعب ضمن صفوف فريق نيويورك سيتي، التابع لمجموعة الأندية التى يمتلكها منصور بن زايد، مالك مانشستر سيتي.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسى ينجذب نحو فكرة استكمال مسيرته مع فريق نيويورك سيتي، ومن ثم العيش فى المدينة الأمريكية، بعد نهاية مشواره مع كرة القدم.

 

وكان ميسى قريبا من الرحيل إلى مانشستر سيتي الصيف الماضى، بعد تصاعد أزمة اللاعب مع مسئولى البارسا، خاصة بعد الهزيمة التاريخية التى تعرض لها برشلونة، أمام بايرن ميونخ، بنتيجة 8 – 2، فى ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.

 

ونفى خورخى ميسي، والد النجم الأرجنتيني، فى الأيام الماضية، التقارير الصحفية التى تحدثت عن دخوله فى مفاوضات مع مسئولى باريس سان جيرمان الفرنسي، من أجل انتقال نجم برشلونة، للفريق الباريسي فى الصيف المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة