ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين ضد باراجواى فى تصفيات مونديال 2022

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 05:30 ص
ملخص وأهداف مباراة الأرجنتين ضد باراجواى فى تصفيات مونديال 2022 مباراة الارجنتين وباراجواى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل منتخب الأرجنتين، مع ضيفه منتخب باراجواى، بنتيجة 1 - 1، فى المباراة التى جمعت المنتخبين، فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، على ملعب "لابوموبونيرا"، ضمن منافسات الجولة الثالثة، من تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لكأس العالم 2022.

أهداف الأرجنتين ضد باراجواى

 

جاءت أهداف المباراة، فى الشوط الأول، وكان منتخب باراجواى، البادئ بالتسجيل عن طريق لاعبه أنخيل روميرو، فى الدقيقة 21، عن طريق ركلة جزاء. 
 
ونجح نيكولاس جونزاليس، فى تسجيل هدف التعادل لمنتخب الأرجنتين، فى الدقيقة 41، من ضربة رأسية قوية، مستغلا عرضية لوسيلسو، من ضربة ركنية. 
 
وفى الشوط الثانى، ألغت تقنية الفيديو "فار"، هدف للنجم ليونيل ميسي، فى الدقيقة 59 من زمن اللقاء، بسبب وجود مخالفة قبل تسجيل الهدف. 
 
 
بهذه النتيجة، تصدر منتخب الأرجنتين، تصفيات أمريكا الجنوبية، المؤهلة لمونديال 2022، بشكل مؤقت، برصيد 7 نقاط، بينما أرتفع رصيد منتخب باراجواى للنقطة 5، فى المركز الرابع.  
وكان المنتخب الأرجنتيني، قد حقق الفوز فى أول مواجهتين، بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، على حساب منتخبى الإكوادور وبوليفيا، بنتيجة 1 – 0 و 2 – 1، على التوالى، في المقابل، تعادل منتخب باراجواي أمام بيرو 2-2 في الجولة الأولى، ثم حقق فوزًا مهمًا على نظيره الفنزويلي بهدف دون مقابل.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة