كورونا يحرم محمد صلاح من إنجاز تاريخى أمام توجو.. تعرف عليه

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 07:16 م
كورونا يحرم محمد صلاح من إنجاز تاريخى أمام توجو.. تعرف عليه محمد صلاح
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعرض الجمهور المصري لصدمة كبيرة بعد نبأ إصابة محمد صلاح نجم منتخبنا الوطنى وليفربول الإنجليزى بفيروس كورونا قبل مباراة الفراعنة أمام توجو المقرر لها غدا السبت على ستاد القاهرة في الجولة الثالثة من التصفيات، قبل أن تتجدد المواجهة بينهما بعدها بثلاثة أيام على ملعب كيجيه في لومي عاصمة توجو، يوم 17 من الشهر نفسه.
 
إصابة الفرعون بفيروس كورونا سيحرمه من إنجاز تاريخى كان من الممكن أن يحققه صلاح في مواجهة توجو.

لمعرفة الإنجاز الذى حرم منه صلاح أمام توجو اضغط هنا

خاض صلاح 67 مباراة دولية، قبل أن يفتتح سجله التهديفي في مواجهة النيجر بتصفيات كأس الإمم الإفريقية 2012 التي انتهت (3-0) ويعتبر صلاح الهداف التاريخي لمنتخب مصر في على مدار التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا برصيد 14 هدفا، ويأمل في تعزيز رقمه القياسي خلال المرحلة الحالية.
 
كشف مسئولو منتخب مصر أن صلاح خضع لمسحة ثانية فى الفندق منذ قليل للتأكد من إصابته بفيروس كورونا بعد ظهور نتيجة المسحة التى خضع لها أمس وجاءت ايجابية ، وأوضح مسئولو المنتخب أن نتيجة المسحة الثانية ستظهر فجر غد السبت وستحسم مشاركة محمد صلاح فى مباراة الغد من عدمه.
 
أبلغ الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول بقيادة حسام البدري اللاعبين الممنوعين من حضور مران اليوم استعداداً لمباراة توجو بسبب اصابتهم بفيروس كورونا المستجد لحين الخضوع لإجراء تحليل شامل لكل الفريق خلال الساعات الأولى من صباح الغد.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة