أكرم القصاص - علا الشافعي

حظك اليوم الجمعة 13/11/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حاول أن تعيش بسعادة

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 13/11/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. حاول أن تعيش بسعادة برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الميزان، يبدأ من 23 سبتمبر إلی 22 أکتوبر، ويتصف أصحاب هذا البرج بالعاطفة، والطيبة الزائدة، والنعومة والحنان، كما أن مولود برج الميزان لطيف ولكن إذا غضب منك فاعلم أنه لن يثق بك مرة ثانية، ويقدم "اليوم السابع" لمولود برج الميزان توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير هذا البرج كاثرين زيتا جونز.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى 

قد يساعدك الحظ اليوم على اتمام المهام المهنية التى كلفك بها المديرون، لكن اعلم أن اهتمامك بأمور أخرى كالمنزل والعائلة يؤثر على عملك، فحاول الفصل بين الأمور المهنية والأمور الشخصية، وحاول أن تعود كما كنت في البداية.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى 

حالة من الاستقرار العاطفى، حيث ينطق لسانك بالكلمات الرقيقة التى تقربك من الشريك بصورة مدهشة، فحاول أن تحافظ على التوازن الموجود بينكما.

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى 

حاول أن تنطلق مع الأصدقاء والخروج إلى التنزه والاستمتاع بالأجواء الساحرة وليالى الخريف الجميلة، هذا يمنحك الراحة النفسية، ويخلصك من التوتر الذي يؤثر على صحتك، ويؤهلك لبدء اليوم التالى بالنشاط والحيوية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة 

تثق فى نفسك وتأكد من أنك تستطيع خوض أى تجارب جديدة، وأثناء ذلك تخلص من مشاكل وأعباء الماضى، الحياة تفتح ذراعيها إليك حاول أن تعيش بسعادة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة