يعنى إيه فيديو Rewind؟.. بعد قرار يوتيوب إلغائه هذا العام

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 05:20 م
يعنى إيه فيديو Rewind؟.. بعد قرار يوتيوب إلغائه هذا العام يوتيوب
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت منصة يوتيوب هذا العام حجب فيديو Rewind بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث ستكون هذه المرة الأولى بالنسبة لمنصة يوتيوب و التي تقوم فيها بحجب فيديو Rewind  2020 منذ انطلاقته أول مرة في العام 2010.


فيديو YouTube Rewind

هو عبارة عن سلسلة فيديو تم إنتاجها وإنشاءها بواسطة YouTube و Portal A Interactive، إذ تعد مقاطع الفيديو هذه نظرة عامة وملخصًا لمقاطع الفيديو والأحداث والاتجاهات والموسيقى سريعة الانتشار كل عام، إذ يزداد كل عام عدد شخصيات YouTube المميزة، فيما يتم تحميل الإصدارات السنوية للفيديو على قناة YouTube الرسمية.

 

تاريخ هذه الميزة:

تم إصدار فيديو Rewind الأول في عام 2010، وشمل قائمة أفضل 50 مقطع فيديو على YouTube الأكثر شهرة لذلك العام. في عام 2010 ، بدأ YouTube في إنشاء وإنتاج مقاطع فيديو إرجاع بمساعدة Seedwell و Portal A Interactive، كما حصل إصدار عام 2016  على 239 مليون مشاهدة، ومع ذلك ، منذ بضع سنوات حتى الآن ، أصبحت مقاطع الفيديو شديدة التقلب ، حيث كان إصدار 2018 هو الفيديو الأكثر كرهًا على YouTube مع 18 مليون عدم إعجاب.

 
فيما كانت النسخة الاخيرة YouTube Rewind 2019: For the Record ، قد تلقت ردود فعل سلبية من المعجبين أيضا ، لكنها كانت أفضل من الإصدار السابق، إلا أنها تعرضت لانتقادات لكونها غير إبداعية وتفتقر إلى الطاقة مقارنة بالحلقات السابقة في المسلسل، إلا أن منصة يوتيوب قررت مؤخرا الإعلان عبر تويتر أنها ستلغي إصدار 2020.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة