رسميا.. نونو سانتو أفضل مدرب فى الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر أكتوبر

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 03:04 م
رسميا.. نونو سانتو أفضل مدرب فى الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر أكتوبر نونو اسبيريتو
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي فوز البرتغالى نونو إسبيريتو سانتو مدرب وولفر هامبتون بجائزة أفضل مدرب فى البريميرليج لشهر أكتوبر بعد 31 يومًا دون هزيمة لفريقه، وحصول الذئاب على 10 نقاط من 3 مباريات خاضها خلال الشهر الماضى، بفوزه على فولهام ، ليدز يونايتد وكريستال بالاس، بالإضافة إلى تعادله مع نيوكاسل يونايتد فى مولينو.

ونشر نادى وولفر هامبتون بيانا رسميا عبر موقعه الإلكترونى هنأ من خلاله مدربه بعد فوزه بجائزة مدرب الشهر، وجاء في البيان: "نونو، الذى حصل على الجائزة جنبًا إلى جنب مع محللى أداء الفريق الأول إد أميس وجون بوسطن ورئيس قسم الأداء والبحث مات بيرسون".

وقال نونو عقب فوزه بالجائزة، "شكرًا جزيلاً على الجائزة.. ولكن مثل كل الجوائز فهى لجميع الأشخاص المشاركين.. كل الأشخاص وراء الكواليس مهمون للغاية ، لذلك نحن نقدر ذلك ونشكرك ".

وأضاف نونو، "كل المباريات في أكتوبر كانت صعبة للغاية." "ولكن ما تمكنا من القيام به خلال الشهر هو التعافي من أدائنا في الشهر السابق.

وتابع مدرب وولفرهامبتون، "لقد كنا على وشك الفوز على نيوكاسل حتى الدقائق الأخيرة، لذلك لم يكن هذا الشهر مثاليًا، لكنه كان شهرًا جيدًا للغاية ".

وأضاف نونو قائلا "الشباك النظيفة في المباريات الثلاث كانت جيدة جدًا، وكل شيء يبدأ هناك. لعب الدفاع بشكل جيد ، لكن كل الفريق كان شديد التركيز على تنظيمنا وشكلنا، مما مكننا من إنتاج أشياء جيدة في المناطق الهجومية، تسجيل الأهداف وخلق الكثير من الفرص."

واختتم حديثه قائلا: "لكننا كنا بحاجة إلى وقت معًا. بعد الموسم التحضيري والتحول السريع الذي شهدناه بسبب الوباء، تمكنا من تجميع بعض الوقت خلال الشهر وعمل اللاعبين بجد في ملعب التدريب، أصبحنا أكثر صلابة وتنظيمًا ونتوقع أن تتحسن الأمور".

حافظ فريق وولفرهامبتون على نظافة شباكه في ثلاث مباريات من أخر 4 مواجهات، واستقبلت شباكه هدفًا واحدًا في مواجهة كريستال بالاس التي انتهت بالتعادل بنتيجة 1-1.

JSJopLgJ
تتويج نونو اسبيريتو 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة