البرازيل تسعى لمواصلة الانتصارات بتصفيات كأس العالم أمام فنزويلا

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 09:00 ص
البرازيل تسعى لمواصلة الانتصارات بتصفيات كأس العالم أمام فنزويلا منتخب البرازيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى المنتخب البرازيلي لمواصلة انتصاراته في تصفيات المونديال، عندما يستضيف نظيره الفنزويلي، في تمام الثانية والنصف من فجر غدٍ السبت، على ستاد ماني جارينشا الوطني، ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022 التي تستضيفها قطر، حيث يتربع السليساو على صدارة ترتيب المجموعة في أول جولتين بعدما حصد 6 نقاط ليحتل المركز الأول متفوقًا على نظيره الأرجنتينى بفارق الأهداف فقط، فيما تأتى فنزويلا في المركز التاسع وقبل الأخير بدون أي رصيد من النقاط.

وحقق منتخب البرازيل انتصارين في أول مباراتين بتصفيات المونديال أمام بوليفيا بخماسية نظيفة وبيرو بأربعة أهداف مقابل هدفين، فيما خسرت فنزويلا أمام كولومبيا وباراجواى على الترتيب بنتيجتى 3-0 و1-0.

ومن المتوقع أن يبدأ السليساو اللقاء بالتشكيل التالى: أليسون في حراسة المرمى، ودانيلو، وماركينيوس، وتياجو سيلفا، ورينان لودي، وآلان، ودوجلاس لويز، وإيفرتون ريبيرو، وجابرييل جيسوس، وريتشارليسون، وروبرتو فيرمينيو.

واستبعد تيتي مدرب البرازيل، من القائمة فيليب كوتينيو بسبب الإصابة، وكاسيميرو بعد أن جاءت نتيجة تحاليله إيجابية لكوفيد-19، بينما أبقى على نيمار، مهاجم باريس سان جيرمان، في القائمة برغم تعرضه لإصابة حرمته من المشاركة في أخر مباراتين لفريقه باريس سان جيرمان.

وتعد هذه المرة الأولى التي سيفقد فيها تيتي الثلاثي نيمار وكوتينيو وكاسيميرو منذ بدء توليه مهمة المنتخب قبل أربع سنوات.

ومن المقرر أن يواصل منتخب البرازيل التدريبات مجددا في ساو باولو حتى يوم الاثنين حيث سيسافر إلى مونتفيديو لمواجهة أوروجواي في الجولة المقبلة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة