اتحاد الناشرين المصريين ينظم معرضا للطفل لأول مرة.. اعرف مكانه

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 11:00 ص
اتحاد الناشرين المصريين ينظم معرضا للطفل لأول مرة.. اعرف مكانه اتحاد الناشرين المصريين
كتب أحمد منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اتحاد الناشرين المصريين، برئاسة سعيد عبده، تنظيم معرض لكتاب الطفل بحديقة مكتبة مصر العامة خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتى 6 ديسمبر المقبل، وذلك فى إطار قيام لجنة المعارض بالاتحاد برئاسة محمود خلف الله، بالسعي لفتح قنوات جديدة لتسويق الكتاب، وتنظيم سلسلة من المعارض المحلية.

ودعا اتحاد الناشرين المصريين دور النشر المصرية للمشاركة فى المعرض، وعلى من يرغب فى الاشتراك سرعة إرسال طلب الاشتراك ومبلغ 2250ج للجناح مساحة نصف برجولا، والمعرض عبارة عن برجولات مقاس 5م× 5م"، بالإضافة إلى كتب بقيمة 250ج سيتم إهداؤها للمكتبة.

وأوضح اتحاد الناشرين المصريين أن الاشتراك فى المعرض قاصرا على ناشري كتب الأطفال والوسائل التعليمية فقط، على أن يكون آخر موعد لتقديم طلب الاشتراك يوم الأربعاء 18 نوفمبر 2020، وفى حالة زيادة العدد عن المساحة المتاحة سيتم إجراء قرعة بين جميع المتقدمين فى المدة المقررة.

يذكر أن الهيئة المصرية العامة للكتاب سوف تطلق معرض الأوبرا الأول فى الفترة من 19 نوفمبر وحتى يوم 28 نوفمبر 2020، وعلى هذا الأساس أرسلت الهيئة المصرية العامة للكتاب برئاسة الدكتور هيثم الحاج على، خطاب رسمى لاتحاد الناشرين المصريين برئاسة سعيد عبده، بالموعد الجديد للمعرض.

وجاء نص الخطاب: بالإشارة إلى قرار دولة رئيس الوزراء بعودة نشاط المعارض الثقافية، فقد تقرر إقامة معرض دار الأوبرا الأول للكتاب، والذى كان مقرر انعقاده من 1 وحتى 9 نوفمبر 2020، بساحة دار الأوبرا بارك "D"، ولكن نرجو العلم بأنه تم تعديل إقامة المعرض المشار إليه بعالية ليصبح من 19 وحتى 28 نوفمبر لعام 2020، لذا نرجو الإعلان عن تعديل موعد إقامة المعرض لجميع دور النشر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة