أكرم القصاص - علا الشافعي

نصائح هيدى كرم لـ"مرات الأب" فى التعامل مع أبناء الزوج.. فيديو

الخميس، 12 نوفمبر 2020 06:31 م
نصائح هيدى كرم لـ"مرات الأب" فى التعامل مع أبناء الزوج.. فيديو هيدى كرم
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجهت الفنانة هيدى كرم، نصائح إلى "مرات الأب" بشأن طريقة التعامل مع أبناء الزوج. وقالت هيدى كرم خلال برنامج "راجل و2 ستات" الذة قدمته اليوم الخميس مع الإعلامية شريهان أبو الحسن والفنانة نهال عنبر على قناة "ON"، إن هناك زوجة أب تحاول أن تتدخل من البداية مع أبناء الزوج وتفرض نفسها عليهم، ولكن هذا الأمر في البداية قد يسبب حالة من النفور، موضحةً أن زوجة الأب يجب أن تعلم النظام في البيت أولًا ثم تتركه كما هو لفترة لأنه لا يمكن تغيير الوضع مرة واحدة، خاصةً وأن تلك المرحلة بها حساسية قد تؤدي إلى مشكلات.

تابعت موجهة قولها إلى زوجة الأب: "أصبري على رزقك وحياتك قبل التفكير في الحمل والولادة، كوني حكيمة لأنك اخترتي رجل متزوج وله أولاد يعني هناك تضحيات معينة هتقدميها".

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة