أكرم القصاص - علا الشافعي

مكة محمد صلاح ترقص "سلو" مع ابن عمتها في حفل زفاف عمها .. فيديو

الخميس، 12 نوفمبر 2020 10:42 ص
مكة محمد صلاح ترقص "سلو" مع ابن عمتها في حفل زفاف عمها .. فيديو مكة محمد صلاح
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو جديد لمكة محمد صلاح ابنة النجم العالمي محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر، في حفل زفاف عمها نصر صلاح منذ يومين، وظهرت مكة في الفيديو وهي ترقص "سلو" مع ابن عمتها، والذي نال إعجاب عدد كبير من الجمهور، كما تم تداول صورة أخرى مع إحدي أطفال عائلتها وهي ترتدي فستان أبيض شبهها البعض فيه بالأميرات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مكه محمد صلاح و ياسين ابن عمتها 😍😗😘 #new #taag

A post shared by football players and families (@familiesofplayers) on

مكة محمد صلاح
مكة محمد صلاح

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

الأميرة 👸🏻 ياربي ع الجمال دة ماشاءالله🤍🤍 . . . _________________________________________ @mosalah #mosalah #mosalah11 #mosalah22 #momos #ynwa#klopp#liverpool1 #ادعم_محمد_صلاح #موضه #محمد_صلاح #فخر_العرب #رياضه #قدوة_الجيل #ريال #الملك_المصري #فولومي❣❣ #فولومي_فولوباك #فولورزي #برشلونه #فولو_للبيدج #لايك #لايكات #لايك_مي #اكسبلور #اكسبلورر_2020 #اكسبلورر #تفاعلكم_يساعدنا_على_الاستمرار🍃😍 #تفاعلكم_يسعدني #مصر🇪🇬 #ليفربول

A post shared by mosalah (@hader_mosalah11) on

وفي أجواء عائلية، احتفل محمد صلاح، بحفل زفاف شقيقه نصر صلاح فور وصوله إلى القاهرة قادما من لندن، برفقة كل من محمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا، ومحمد الننى لاعب أرسنال، قادمين من إنجلترا للمشاركة مع المنتخب الوطنى مباراتيه أمام توجو فى مباراتى الذهاب والإياب، والمقرر لهما يومى 14 و17 من نوفمبر الجارى، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2022.

كما تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي "فيديو" لوصلة رقص للنجم محمد صلاح بصحبة شقيقه العريس نصر صلاح، علي أنغام الأغاني والمهرجانات الشعبية، في حضور عائلتي العروسين والأصدقاء المقربين.  

وفي وقت سابق أكد محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى وليفربول الإنجليزي، أن والدته كانت ترغب في عدم استكماله لمشواره في كرة القدم، ولكن والده كان الدافع له وكان دائم النصائح له، وأضاف محمد صلاح خلال كلمته في حفل اتحاد الكرة لتكريمه: عندما تم تصعيدي في الفريق الأول بالمقاولون العرب كان يجلس احتياطيًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة