كارول سماحة تكشف لتليفزيون اليوم السابع سر رفضها الغناء فى فيلمها "بالصدفة"

الخميس، 12 نوفمبر 2020 02:00 ص
كارول سماحة تكشف لتليفزيون اليوم السابع سر رفضها الغناء فى فيلمها "بالصدفة" كارول سماحة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الفنانة كارول سماحة أنها فخورة بمشاركة لأول مرة بفيلمهما "بالصدفة" المشارك ضمن فعاليات مهرجان الاسكندرية السينمائى الدولى لدول البحر المتوسط فى دورته الـ٣٦، قائلة:" هذه المرة الأولى التي أشارك بفيلم في مهرجان سينمائى، والدور لم يكن سهل لأن العالم العربى لم يعرفنى كممثلة سوى في مسلسل الشحرورة، وكان هدفى أن أظهر مختلفة عن شكلى كمغنية".

 

وكشفت الفنانة كارول سماحة، خلال لقائها بتلفزيون اليوم السابع، أن رفضت الغناء في فيلمها "بالصدفة" حتى ينسى الجمهور أنها مغنية، مضيفة:" أنا درست المسرح والإخراج أنا ممثلة مسرح وهدفى أن بفصل الناس بين كارول سماحة مطربة وكونى ممثلة".

تدور أحداث الفيلم "بالصدفة" عندما تنقلب حياة رجل اعمال ناجح رأسا على عقب حين تسرق حقيبته من قبل مراهق، ويقرر اللحاق به حتى يصل إلى واحدة من الأحياء الفقيرة، وهو الأمر الذي يؤدي به إلي انعطافة حياته كليا.

 فيلم "بالصدفة" من بطولة كارول سماحة، وبديع أبو شقرا، وباميلا الكيك، ومنير معاصري، غريتا عون، سامى أبو حمدان، جيهان غماس وقصة كلوديا مرشليان، وإخراج باسم كريستو، في أول تجربة له إخراجية له في مجال السينما، ويضم الفيلم أغنيتين جديدتين لكارول سماحة بالتعاون مع مروان خورى ومنها أغنية "بتأمن بالصدفة".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة