تعرف على أخر ما توصلت إليه أعمال الإنشاءات بمجزر رأس غارب الجديد.. صور

الخميس، 12 نوفمبر 2020 01:24 م
تعرف على أخر ما توصلت إليه أعمال الإنشاءات بمجزر رأس غارب الجديد.. صور مجزر رأس غارب شمال البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف اللواء أيهاب رأفت، رئيس مدينة رأس غارب، شمال محافظة البحر الأحمر، عن ما توصلت اليه الانشاءات بمجزر رأس غارب الجديد، حيث تم الانتهاء من الانشاءات المدنية بالمجزر بنسبة 97% على أن يتم افتتاحه فى أقرب وقت ممكن.

وأضاف رئيس مدينة رأس غارب أنتهت كذلك أعمال التنسيق الخارجي، والأعمال الاعتيادية من شبكة الاطفاء، وأحواض الترسيب والانارة الخارجية بمحيط المجزر ، وكذلك أعمال رصف مدخل المجزر، مؤكداً على أن الأعمال المدنية أنتهت بنسبة 97% .

كما أكد رئيس مدينة رأس غارب، فى بيان له، أنه تم الإنتهاء من تركيب المعدات الالية للذبح بنسبة 75% ، وسيتم إجراء تجارب التشغيل بعد الانتهاء من تركيب باقى معدات الذبح المختلفة .

من جانب آخر كان أعلن مجلس مدينة رأس غارب، شمال محافطة البحر الأحمر أنه تم البدء فى أعمال الحفر لتوصيل الغاز الطبيعى لمنطقة الإيمان بالمدينة، حيث تابع اللواء أيهاب رأفت، رئيس مدينة رأس غارب أعمال مد الخطوط بالمنطقة اليوم .

وقال رئيس مدينة رأس غارب، إنه خلال وقت قصير سوف يتم فتح التقديم لأهالى منطقة الإيمان للاشتراك فى الغاز الطبيعى وتوصيل الخدمة لهم، مضيفا أن سيتم توصيل الغاز على المناطق التالية بالتتابع "منطقة التلفزيون، وتقسيم الشباب بجوار السوق الجديد، و تقسيم الشركة العامه إمتداد الأيمان".

وأضاف رئيس مدينة غارب، فى بيان مجلس المدينة أنه جارى عمل مقايسة لتوصيل الغاز لمنطقتى "خور رحمى – السقالة" يأتى ذلك فى إطار تقديم افضل الخدمات  للمواطنين وتوصيل جميع المرافق للمناطق السكنية بالمدينة.

 

 

image_6483441 (1)

مجزر رأس غارب شمال البحر الأحمر
image_6487327
مجزر رأس غارب شمال البحر الأحمر









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة