"كرافتة علم أمريكا فى عنق الإخوان" شاهدة على استقواء الجماعة بالخارج ضد مصر.. قيادى بالإرهابية يرتدى رابطة عنق بألوان علم أمريكا أثناء زيارته للكونجرس للتحريض ضد مصر.. وسياسى: جماعة خانئة.. صور

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 06:00 م
"كرافتة علم أمريكا فى عنق الإخوان" شاهدة على استقواء الجماعة بالخارج ضد مصر.. قيادى بالإرهابية يرتدى رابطة عنق بألوان علم أمريكا أثناء زيارته للكونجرس للتحريض ضد مصر.. وسياسى: جماعة خانئة.. صور القيادى الإخوانى يرتدى علم أمريكا
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قامت جماعة الإخوان الإرهابية بزيارات عديدة للكونجرس الأمريكى للتحريض ضد الدولة المصرية وتشويها بعد اندلاع ثورة 30 يونيو وإزاحة الجماعة من الحكم، ومن ضمن المرات التى زارت فيها الكونجرس الأمريكى حرص فؤاد رشيد، عضو وفد جماعة الإخوان الإرهابية الذى زار الكونجرس الأمريكى عام 2017 على ارتداء رابطة عنق على شكل علم الولايات المتحدة الأمريكية، ما فجر موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعى، إذ اعتبره البعض دليلا على وصول الجماعة لدرجة عالية من الانحدار.

وفؤاد رشيد هو أحد النشطاء الموالين للإخوان فى ولاية "نيو جيرسى"، سبق أن شارك فى أغلب النشاطات التى نظمتها الجماعة بالولايات المتحدة الأمريكية، وجرى تقديمه كمتحدث رئيسى باسمها.

القيادى الإخوانى يرتدى علم أمريكا
القيادى الإخوانى يرتدى علم أمريكا

وتناولت أغلب التعليقات على زيارة وفد الجماعة الإرهابية للكونجرس، صورة فؤاد رشيد ورابطة عنقه بسخرية شديدة، فقال أحد المعلقين: "بس دى خيانة يا سيد فؤاد، إزاى تلبس كرافتة علم أمريكا وخطوط العلم تكون ناقصة 7 خطوط!"، وقال تعليق آخر: "بيفكرنى بالعيال اللى بيلبسوا تيشيرت علم أمريكا وهمّا رايحين يقدموا على الهجرة".

كان وفد من "المنظمة المصرية الأمريكية للحرية والعدالة"، التابعة لجماعة الإخوان الإرهابية، قد نظم زيارة للكونجرس الأمريكى عام 2017، وتجول المشاركون فيه على مكاتب النواب، وسلموهم تقارير وأوراقا جرى إعدادها من خلال بعض المراكز البحثية التابعة للجماعة، والموالية لها، فى إطار ترويج مزيد من الأكاذيب الملفقة عن مصر.


 

جماعة تمارس الخيانة ليل ونهار
 

"كل لحظة تثبت جماعة الإخوان أنها جماعة خائنة للوطن" بهذه الكلمات علق اللواء محمد الغباشى مساعد رئيس حزب حماة الوطن على ما يقوم به أنصار الجماعة الإرهابية من محاولة لبث الخوف لدى المصريين بفوز المرشح جو بايدن بالرئاسة الأمريكية.

كرافتة العلم الأمريكى
كرافتة العلم الأمريكى

وقال "الغباشى" إن مصير الإخوان الفشل، ولن تقوم لهم قائمة مرة ثانية، فالشعب طردهم ولن يعودوا مرة أخرى، مشيرا إلى أن الجماعة الإرهابية والطابور الخامس المتواجدين على صفحات السوشيال ميديا وفى قنوات الإعلام المعادية لمصر قد بدأت ببث رسائل مغلوطة لتخوف المصريين من فوز بايدن فى الانتخابات الأمريكية، مضيفا: "جماعة الإخوان الإرهابية تثبت كل يوم بعد الآخر أنها جماعة خائنة"، مضيفا: "ينتظرون دائما قوى خارجية لتحريضها ضد بلدهم".

 

وأكد أن الإخوان لم يقرأوا التاريخ، ولم يدركوا أن الشعب المصرى طرد جماعة الإخوان من الحكم فى عهد الديمقراطيين أثناء حكم أوباما، وبايدن نائبا للرئيس ولم يستطع أحدا أن يجبر مصر وشعبها على أى شىء"، موجها رسالة لصفحات السوشيال ميديا المغرضة والمحرضة أن أحداث يناير 2011 لن تعود مرة أخرى، لأن الشعب المصرى هو من طرد الإخوان، والمصريون أنفسهم لن يقبلوا بعودتهم مرة أخرى".

وتابع: "الاقتصاد المصرى أصبح يسير على الطريق الصحيح بعد الإصلاحات الاقتصادية التى بدأت فى 2016 مما جعل العديد من المؤسسات المالية العالمية تشيد بالاقتصاد المصرى وشاهدنا مؤخرا قرار مؤسسة "ستاندرد آند بورز" بالإبقاء على التصنيف الائتمانى لمصر عند مستقر، وتعتبره أحد أهم الاقتصاديات الناشئة، مؤكدا أن القوات المسلحة انحازت لإرادة الشعب ونفذت رغبته وحمته من الاقتتال الداخلى بعد التهديدات التى أطلقها قادة الجماعة الإرهابية بالعربات المفخخة فى منصة رابعة الإرهابية وأن الدم سيكون للركب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة