قاتل الطفلة "جنى" بالدقهلية: كتمت أنفاسها لصراخها أثناء سرقة قرطها الذهبى

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 05:52 م
قاتل الطفلة "جنى" بالدقهلية: كتمت أنفاسها لصراخها أثناء سرقة قرطها الذهبى  متهم - أرشيفية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تحقيقات نيابة مركز المنزلة عن تفاصيل جريمة قتل الطفلة جنى محمد صلاح، 4 سنوات بقرية الرودة، بعد اختفائها بيومين.

 

واعترف المتهم بأنه شاهد الطفلة تقف أمام المنزل مع زوجته، وقامت زوجته بإحضار لها بعض الحلويات، وبعد أن أنهت زوجتى اللعب معها ودخلت إلى المنزل، قمت بالتوجيه للطفلة وقولت لها تعالى أجيب لكى حلوة وبالفعل ذهبت معى، وبعد أن خليت بها حاولت فك القيراط الذهبى منها، إلا انها بدأت فى الصراخ، فقمت بكتم انفاسها، حتى فارقت الحياة، وتركتها وأخذت الحلق، وبعد أن انتشر خبر غيابها وبدأ الأهالى والشرطة البحث عنها، ففكرت بإخفاء ملامحها، وقمت بحرقها.

 

وكشفت تحريات المباحث عدم وجود صلة لزوجة المتهم بالقضية، وأنها لم تعلم بما حدث وبما قام به القاتل وتبين عدم علاقتها بالحادث، وتباشر النيابة العامة بالمنزلة بإشراف المحامى العام لنيابات شمال الدقهلية التحقيقات مع المتهم، والاستماع إلى أقواله، ومن المقرر صدور القرار بعد قليل.

 

يذكر بأن تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بتقدم ربة منزل ببلاغ بغياب نجلتها 4 سنوات من أمام المنزل بقرية الرودة التابعة لمركز المنزلة.

 

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة رئيس مباحث المديرية ورئيس فرع البحث بشمال الدقهلية، ورئيس مباحث المركز، وتم العثور على جثة الطفلة داخل منزل مهجور ومحروق للجزء العلوي.

 

وكثفت المباحث من التحريات وتواصلت إلى أن آخر من وقف مع الطفلة زوجة المتهم، وتم تتبع خط السير حتى تم التوصل إلى حقيقة الأمر، وتم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الجريمة، وتم تحرير محضر بالواقعة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة