أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة المنوفية يفتتح أستوديوهات الإنتاج الإذاعى والتليفزيونى

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 04:20 م
رئيس جامعة المنوفية يفتتح أستوديوهات الإنتاج الإذاعى والتليفزيونى جانب من الافتتاح
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إفتتح الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية، أستوديوهات الإنتاج الإذاعى والتليفزيونى بكلية الإعلام بجامعة المنوفية، يرافقة الدكتور عبدالجواد سعيد عميد الكلية، والدكتور أسامة مدنى المستشار الإعلامى لرئيس الجامعة، والدكتور ندية القاضى وكيل كلية الإعلام  .

وأجرى الدكتور عبدالجواد سعيد عميد كلية الإعلام ، لقاءا تليفزيونيا مع رئيس الجامعة، فى أول حوار من داخل الاستديوهات الخاصة بكلية الاعلام فى عامها الأول .

ودار الحوار داخل الأستديو، عن العديد من المحاور الهامة من بينها دور الجامعة فى الإسهام بطالب متميز قادر على العطاء، وعن التجهيزات التى تمت بكلية الإعلام وكيفية تدريب الطلاب الجدد وتحقيق أعلى معدلات من التميز، علاوة على التحدث عن احتياطات الجامعة فى مواجهة الموجة الثانية من فيروس كورونا وكيفية توفير الامكانيات اللازمة للمواجهة للحفاظ على الطلاب.

كما ناقش الحوار موقف جامعة المنوفية من نظام التعليم الهجين ودور عضو هيئة التدريس والطلاب فى تفعيلة وهدف الجامعة من التعاون المشترك بينها وبين وزارة التضامن الاجتماعى وتأثير ذلك على التنمية المستدامة 2030 ونوعية الخدمات التى قدمتها الوزارة لطلاب جامعة المنوفية .

كما أجرى رئيس الجامعة جولة تفقدية بالكلية وأثنى على المجهود الكبير المبذول بها، ورافقة بالجولة الدكتور أسامة مدنى المستشار الإعلامى لرئيس الجامعة، والدكتورة ندية القاضى وكيل كلية الإعلام وهيئة التدريس بقسم الاذاعة والتليفزيون، الدكتورة هويدا الدر، الأستاذ المساعد بالقسم، الدكتورة شيرين البحيرى الاستاذ المساعد بقسم الصحافة، الدكتورة نهى عادل مدرس الإذاعة والتليفون، والدكتورة هناء أبو اليزيد مدرس الإذاعة والتليفزيون والدكتورة مروة البقلي مدرس مساعد الإذاعة والتليفزيون، الدكتور مصطفى شحاته عطالله مدرس الصحافة .

وأعرب الدكتور عادل مبارك رئيس جامعة المنوفية عن سعادته الغامرة بما تم من تجهيزات وكيفية أستغلال تلك الإمكانيات من أجل تحقيق أكبر أستفادة للطلاب، موجها بتوفير كافة الامكانيات اللازمة لتوفير افضل قدر من الاستفادة للطلاب .

فيما أكد الدكتور عبدالجواد سعيد عميد كلية الإعلام على أن الكلية تم تجهيز الاستديو للقاءات التليفزيونية للطلاب وبالاضافة إلى استديو للاذاعة وغيرها من الامكانيات لتخريج جيل مواكب لكل الامكانيات .

 

٢٠٢٠١١١٠_١٦٣٨٤٣
 

 

٢٠٢٠١١١٠_١٦٣٩٠١
 

 

٢٠٢٠١١١٠_١٦٤٠١٣
 

 

٢٠٢٠١١١٠_١٦٤١٠٦
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة