وكيل محمد عواد: حارس الزمالك مستمر مع القلعة البيضاء..والعروض غير لائقة

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 12:59 ص
وكيل محمد عواد: حارس الزمالك مستمر مع القلعة البيضاء..والعروض غير لائقة محمد عواد
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال عمر البنا، وكيل اللاعبين، أن محمد عواد، حارس مرمي الزمالك مستمر مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، مضيفاً: "العروض التى تلقاها عواد فى الفترة الماضية لا تليق به على الإطلاق وهو مستمر وفى كامل تركيزه مع القلعة البيضاء ويسعي للحصول على بطولة دوري أبطال أفريقيا"، وقال البنا في تصريحات تليفزيونية: "ننتظر وصول عرض مناسب لعواد مثل العرض السعودي، وحينها سينظر نادي الزمالك فى العرض المقدم ولكن حتي الآن هو مستمر في صفوف الفريق الأبيض".
 
وكان محمد عواد حارس قد وضع شرطا للرحيل عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم الحالي وهو الحصول على نفس راتبه مع الزمالك وهو 7 ملايين جنيه في الموسم، وذلك بعدما ارتبط اسمه بالكثير من الأندية في الوقت الحالي، لابتعاده عن المشاركة مع الفريق الأبيض هذا الموسم.
 
وفى سياق آخر، وكان محمد عواد، وجه رسالة إلى زملائه بالفريق والجماهير البيضاء وذلك من خلال حسابه الشخصى على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قائلا: "لكل زملائي.. كنتم رجالًا على قدر المسئولية، فخور بكوني واحد من ضمن هذا الجيل القريب من تحقيق لقب سيخلد في جدران النادي إن شاء الله في السابع والعشرين من نوفمبر".
 
وتابع عواد: "نعد جمهور الزمالك ببذل أقصى ما نستطيع في مباراة النهائي للفوز بلقب الأميرة السمراء، واستعادة البطولة إلى خزائن النادي من جديد.. تكليلا لجهود مجلس الإدارة وليكن هدية لجمهور الزمالك المخلص دائما وراء الفريق".
 
وتأهل الزمالك إلى نهائى دورى أبطال أفريقيا بعد فوزه على الرجاء المغربى بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما مساء أمس الأربعاء باستاد القاهرة، فى إياب دور نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا، بعدما فاز فى مباراة الذهاب بهدف دون رد أحرزه المغربى أشرف بن شرقى، جناح الفريق، فى اللقاء الذى جمع بينهما باستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، ليتأهل الأبيض بنتيجة 4 / 1 فى مجموع مباراتى الذهاب والعودة، بجانب الأهلى فى النهائى الأفريقى، ليرافق الأهلى فى المباراة النهائية بعد فوز الأحمر على الوداد المغربى، حيث انتهى لقاء الذهاب الذى أقيم بين الفريقين على استاد محمد الخامس بالمغرب، بفوز الأحمر بهدفين دون رد، قبل أن يؤكد تفوقه فى لقاء الإياب بالقاهرة ويفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف، ليعبر دور نصف النهائى بنتيجة 5 / 1، فى مجموع المباراتين.
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة