أكرم القصاص - علا الشافعي

عبلة كامل فى مصيدة الشائعات.. أنباء إصابتها بالسرطان تنتشر على السوشيال ميديا.. زوجها الأسبق: صحتها جيدة ومرضها كذب وخداع.. ستعود للوسط الفنى قريبا وتنتظر سيناريو قوي.. وابنتها: ماما بخير والكلام المنشور شائعات

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 03:21 م
عبلة كامل فى مصيدة الشائعات.. أنباء إصابتها بالسرطان تنتشر على السوشيال ميديا.. زوجها الأسبق: صحتها جيدة ومرضها كذب وخداع.. ستعود للوسط الفنى قريبا وتنتظر سيناريو قوي.. وابنتها: ماما بخير والكلام المنشور شائعات عبلة كامل
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبحت النجمة الكبيرة عبلة كامل، حديث الساعة على وسائل التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعد أن سقطت في فخ شباك شائعات السوشيال ميديا التي تطال نجوم الفن والمجتمع بين الحين والآخر سواء بأخبار الوفاة الكاذبة أو الأمراض الملفقة، لتنتشر بين مرتادي هذه المواقع شائعات عن إصابة عبلة كامل بمرض السرطان وأنها في مرحلة متأخرة من المرض، وردد الكثيرون هذه الشائعة دون معرفة الحقيقة.

ليخرج الفنان القدير أحمد كمال، زوج النجمة عبلة كامل الأسبق، للتعليق على هذه الشائعة بالتأكد على أن الفنانة حالتها الصحية جيدة للغاية، ولا تعانى من أى أمراض مثلما ذكر البعض، واصفا ما كتب عنها بالكذب والخداع.

عبلة كامل
عبلة كامل

وأضاف الفنان القدير أحمد كمال، فى تصريحه لـ"اليوم السابع"، أنه فوجئ بهذه الأخبار الكاذبة على السوشيال ميديا مثل باقى الناس، وهو ما جعل هاتفه لا يتوقف عن المكالمات الهاتفية للاطمئنان على والدة ابنتيه، متابعا: "عبلة كامل ستعود للوسط الفنى قريبا، ولكنها تنتظر فقط السيناريو الجيد، مضيفاً:"حسبى الله ونعم الوكيل فيما يطلقون حولها الشائعات الكاذبة".

ووسط أصداء الشائعات التي طاردت الفنانة الكبيرة عبلة كامل، المتعلقة بإصابتها بمرض السرطان، التي لا تتوقف على مواقع التواصل الاجتماعي، وفى نفى جديد لهذه الشائعات، قالت زينب كمال، ابنة عبلة كامل، فى تدوينه عبر حسابها الشخصى على موقع "فيس بوك" "ماما الحمد لله بخير والكلام اللى منشور ده شائعات.. شكرا على السؤال.. ربنا يدينا كلنا الصحة".

الفنان احمد كمال زوج عبلة كامل السابق
الفنان احمد كمال زوج عبلة كامل السابق

وتعتبر الفنانة عبلة كامل، ملكة من ملوك الكوميديا التي تعلق قفشاتها علي السوشيال ميديا، ورغم مقاطعتها لجميع وسائل التواصل الاجتماعي إلا أن أعمالها فرضت نفسها لتتحول مشاهدها لكوميكس تفجر الضحكات ويتداولها أجيال مختلفة ربما لم يتسن لهم رؤية العمل الفنى فى سنة عرضه.

عبلة كامل لا تمتلك حسابات علي السوشيال ميديا، ولكن ربما لو امتلكت الفنانة القديرة حسابا على مواقع التواصل الاجتماعى، لنفت الشائعة في مهدها بدلا من انتشارها كالنار في الهشيم خلال الساعات المتأخرة أمس، واستمرارها حتى الان.

عبلة كامل بالحجاب
عبلة كامل بالحجاب

وتمتلك النجمة عبلة كامل، أرشيفا من الأعمال الكوميدية التى جعلتها "ماركة مسجلة" فى التفاعلات والاستعانة بمقولاتها الشهيرة في الأعمال والمسلسلات.

وفي وقت سابق، احتفلت الفنانة عبلة كامل، فى 17 سبتمبر، بعيد ميلادها، حيث تتميز بأنها ممثلة تلقائية وصادقة وبسيطة فى أدوارها المختلفة سواء الكوميدية والمرأة الشعبية والفتاة البسيطة، وتمتلك عددا كبيرا من الأعمال فى السينما والدراما، وبدأت حياتها الفنية فى مسرح الطليعة وكان أول أعمالها مشاركتها فى مونودراما "نوبة صحيان"، وبعد ذلك عملت مع الفنان القدير محمد صبحى فى مسرحية وجهة النظر، وبعدها تألقت بمسرحيات عديدة مع الراحل لينين الرملى.

وبدأت عبلة كامل فى السينما معرفة الجمهور بها من خلال فيلم "وداعا بونابارت" مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وبعض ذلك انطلاقات لتقديم عديد من أفلام بالسينما من بطولتة أبرزهما "خالتى فرنسا"، و"بلطية العايمة"، و"سيد العاطفى"، وكانت آخر أعمالها بالسينما فيلم "الكبار".

أما بالنسبة للدراما فبدأت من خلال مسلسل "الشهد والدموع" الجزء الثانى، و"ليالى الحلمية"، وكانت قد انطلقت بشكل قوى فى الدراما، واحتلت مكانة بارزة في قلوب المشاهدين، بعد نجاحها في المسلسل "لن أعيش فى جلباب أبى" الذى حقق نجاحا بشكل كبير حتى الآن، وشاركت فى أكثر من عمل بطولتها "ريا وسكنية"، و"حق مشروع"، و"عفاريت السيالة"، "أفراح إبليس"، وآخرها "سلسال الدم الجزء الخامس".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة