شبانة في تلفزيون "اليوم السابع": "محمد صلاح أصبح من علية القوم في الكرة"

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 09:44 م
شبانة في تلفزيون "اليوم السابع": "محمد صلاح أصبح من علية القوم في الكرة" محمد شبانه فى تلفزيون اليوم السابع و محمد صلاح
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي محمد شبانة في تليفزيون "اليوم السابع" عن أن محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر أصبح "من علية القوم في الكرة" ومن أفضل 10 لاعبين في العالم ويتعامل معاملة النجوم في أي مكان يتواجد به وهذا أمر طبيعي بعد الإنجازات التي حققها اللاعب مع ناديه ليفربول ومنها الفوز بدوري أبطال أوروبا والفوز بالدوري الإنجليزي وثالث أفضل لاعب في العالم وأفضل لاعب في أفريقيا مرتين.

لمتابعة لايف شبانه في تلفزيون اليوم السابع

https://fb.watch/1Gvh5cSwBS/

تابع الإعلامي شبانة عبر برنامج "مع شبانة" أن تكريم اتحاد الكرة لمحمد صلاح نجم ليفربول "لأنه ليس على رأسه ريشة " بل على ما يحققه اللاعب من إنجازات له و للكرة المصرية ستظل مئات السنين نتحدث عنها في مصر والعالم، وما زال لديه العديد من الألقاب يستطيع اللاعب تحقيقها.

الإعلامى محمد شبانة يظهر من خلال برنامجه "مع شبانة" على صفحة "اليوم السابع" 3 أيام أسبوعياً هى الأحد والثلاثاء والخميس فى الخامسة مساءً، ويتناول الأحداث الرياضية والملفات الخاصة بالانتقالات الصيفية وأيضاً أزمات اللاعبين مع أنديتهم، وكل جديد فى الوسط الرياضى.

ويتناول برنامج "مع شبانة" على صفحات "اليوم السابع" جميع الملفات والقضايا الرياضية على الساحة الكروية، وأهمها ما يدور داخل قطبى اللكرة المصربة وصفقاتهم الجديدة فى الانتقالات الصيفيات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة