أكرم القصاص - علا الشافعي

رسائل كيت ميدلتون عبر أزيائها.. دوقة كامبريدج تكرم العاملين الصحيين فى مواجهة كورونا بـ"بلوزة رزقاء".. ترتدى قلادة تحمل الأحرف الأولى من أسماء أبنائها.. وأقراط بـ62 جنيها إسترلينيا لدعم الأعمال التجارية الصغيرة

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 06:00 م
رسائل كيت ميدلتون عبر أزيائها.. دوقة كامبريدج تكرم العاملين الصحيين فى مواجهة كورونا بـ"بلوزة رزقاء".. ترتدى قلادة تحمل الأحرف الأولى من أسماء أبنائها.. وأقراط بـ62 جنيها إسترلينيا لدعم الأعمال التجارية الصغيرة كيت ميدلتون والأمير وليام
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمكن اعتبار كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، نموذج وأيقونة للأناقة والموضة فى عصرنا الحالى، إذ تتجه الأنظار إلى أم لثلاثة أطفال، لمتابعة ماترتديه، وكيفت تنسقه دائما لتبدو أنيقة كعادتها، وعلى الرغم من أناقتها الشديدة، إلا أن كيت تحرص فى مرات كثيرة على إيصال رسائل معينة وداعمة لقضايا محتلفة من خلال إطلالتها المميزة، وأناقتها. 

 

دوقة كامبريدج تكرم العاملين بالقطاع الصحى بلمسة لطيفة
 

وفى هذا السياق أعطت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج إيماءة لطيفة لأبطال هيئة الرعاية الصحية البريطانية، بزيها عندما انضمت إلى الأمير وليام، دوق كامبريدج لتقديم جائزة فخر بريطانيا للعاملين في المستشفى.

كيت ميدلتون والأمير وليام
كيت ميدلتون والأمير وليام

 

وارتدت كيت ميدلتون، 39 عامًا، بلوزة مطبوعة بألوان قوس قزح بقيمة 250 جنيهًا إسترلينيًا من شركة ليسو ومقرها لندن للظهور، و أصبحت أقواس قزح رمزًا لدعم هيئة الرعاية الصحي البريطانية، خلال جائحة كوفيد 19، وفقا لصحيف ديلى ميل البريطانية.

القميص
القميص

 

تم ملاحظة والتقاط التفاصيل الجميلة من قبل مراقبي العائلة المالكة بما في ذلك حساب معجب بكيت ميدلتون عبر انستجرام، وارتدت دوقة كامبريدج البلوزة تحت سترة من العلامة الكندية Smythe ومزودة بأقراط من Spells Of Love.

 

تبرز حبها لأطفالها بقلادة
 

وفى مرة أخرى أبرزت دوقة كامبردج، حبها لأسرتها وأطفالها، إذ ظهرت كيت ميدلتون بإطلالة مميزة، وتكريم مؤثر لأطفالها من خلال ارتداء قلادة مكتملة تحمل الأحرف الأولى من أسماء أطفالها "جورج، شارلوت، ولويس"، عندما التقت مع عدد من الآباء فى حديقة.

واختارت دوقة كامبريدج، 38 عامًا، عقدًا ذهبيًا شخصيًا من المصممة الويلزية هايلي جونز، محفور فيه الأحرف "G ، L ، C" تكريما لأطفالها، الأمير جورج، سبعة أعوام، والأميرة شارلوت، خمس سنوات، والأمير لويس، سنتان، للنزهة في باترسي بارك، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

دوقة كامبريدج
دوقة كامبريدج

 

وقامت الأم لثلاثة أطفال بإقران القلادة الرقيقة بقلادة ذهبية أخرى بقيمة 85 جنيهًا إسترلينيًا من ماركة Hayley's Spells of Love ، وارتدت قميصا أبيض بسيطا، عندما التقت بعدد من الأمهات لمناقشة التحديات، خلال جائحة كوفيد 19.

 

وظهرت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج، فى فيديو جديد، فى مداخلة مع عدد من المنظمات الخيرية التى تقدم الدعم للآباء، والعائلات، وقضت دوقة كامبريدج اليوم في الاستماع إلى أهمية برامج الدعم التي يديرها الآباء.

القلادة
القلادة

 

كيت ميدلتون تدعم الأعمال التجارية الصغيرة
 

وعن طريق إطلالتها واصلت كيت ميدلتون دوقة كامبريدج دعمها للأعمال التجارية المحلية، والماركات المحلية الصغيرة، وذلك بارتداء زوج من الأقراط من قبل مصممة مجوهرات من ويلز، حيث قامت هي والأمير ويليام بسلسلة من الزيارات في البلاد، واختارت كيت ميدلتون، 38 عامًا، أقراطا بشكل أطواق المطلية بالذهب عيار 18، بقيمة 62 جنيه إسترليني والتي صممتها المصممة هايلي جونز لعلامتها التجارية Spells of Love ، وذلك خلال زيارتها لجزيرة بارى، وكارديف، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وقامت الأم لثلاثة أطفال بإعادة تدوير ثوب من تصميم Emilia Wickstead باللون الأبيض لهذه المناسبة، حيث نسقت شعرها فى شكل موجات كلاسيكية ، ووضعت شعرها خلف أذنيها لتكشف عن الأقراط المتدلية.

كيت
كيت

 

وتوصف العلامة التجارية على الإنترنت بأنها صناعة قطع بمزيج من "التأثير الأنثوي البوهيمي" و "الجمال الحديث"، مع التركيز على "الإنتاج الأخلاقي"، وارتدت كيت ميدلتون فستانا أبيض، مزينا بزهور باللون البينك، وبه حزام فى الوسط، ويتميز بأكمام طويلة، واعتمدت تنسيق شعرها فى شكل موجات كلاسيكية، وظهرت أنيقة وعملية فى آن واحد.

 

وفى إحدى الصور التى نشرتها ديلى ميل ظهرت كيت مرتدية كمامة للوجه، ونسقتها بشكل لطيف مع ثوبها المميز، إذ ارتدت كمامة مزينة ومنقوشة وبدرجة قريبة من لون الزهور فى ثوبها.

الأقراط
الأقراط

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة