الإسكان تكشف تفاصيل إعفاء المتخلفين عن سداد الأقساط من الغرامات خلال شهر

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 07:51 م
الإسكان تكشف تفاصيل إعفاء المتخلفين عن سداد الأقساط من الغرامات خلال شهر شقق الإسكان - أرشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف المهندس عمرو خطاب، المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، تفاصيل إعفاء المتخلفين عن سداد أقساط الوحدات من غرامات التأخير، مؤكدا أنها تخص من حصل على أي وحدة شقة أو محل أو أرض وتعثر في سداد الأقساط.

وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج صالة التحرير المذاع على قناة صدى البلد، أنه من الغد سينشر الإعلان وأي حاجز يستطيع التقدم للمدينة وتسديد الأقساط المتأخرة بالكامل دون غرامات والمهلة لمدة شهر فقط، وتم ضم التنازلات ومن تم سحب وحدته وكل الفئات ينطبق عليها القرار سواء سكني أو تجاري أو خدمي.

وفي سياق منفصل، بدأت هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان، أعمال التشطيبات لمشروع تطوير مثلث ماسبيرو من خلال الشركات المنفذة، للمشروع، حيث يتم استكمال اعمال بناء الحوائط بعد إنشاء 9 أدوار بالتزامن استمرار الإنشاءات الخرسانية والتى ستصل لـ26 طابقا.

ورصد "اليوم السابع" أعمال التشطيبات الجارية بموقع المشروع بكورنيش النيل خلف مبنى الإذاعة والتليفزيون ووزارة الخارجية، وشهدت العاصمة عدد كبير من المشروعات التى غيرت ملامحها وجعلت القاهرة تتخلص من الشكل العشوائي لبعض المناطق، وعلى رأسها منطقة مثلث ماسبيرو والذى يحول شكل العشش التى كانت تشغل المكان إلى ناطحات سحاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة