إصابة خامس لاعب من روما الإيطالي بـ فيروس كورونا

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 07:15 م
إصابة خامس لاعب من روما الإيطالي بـ فيروس كورونا ماراش كومبولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مدافع روما الإيطالي الشاب ماراش كومبولا، أنه تعرض للإصابة بـ فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، ليكون خامس حالة بالفريق بعد زملائه إدين دجيكو وفيديريكو فازيو ودافيدي سانتون ولورينزو بيليجريني، ويتزايد انتشار فيروس كورونا بسرعة داخل معسكر نادي رومان حيث كان دجيكو أول من أصيب بالفيروس الأسبوع الماضي، تلاه أمس فازيو وسانتون وبيليجريني.

وبعد ظهر اليوم، نشر المدافع كومبولا على حسابه بموقع "إنستجرام" صورة قال فيها أنه هو الآخر أثبتت إصابته بالفيروس.

وعلق اللاعب: "مرحبا جميعا! أظهر الاختبار الأخير أنني كنت إيجابيًا لـ فيروس كورونا ، لكن لحسن الحظ أشعر أنني بخير وليس لدي أي أعراض".

أضاف: "لا أحد يستطيع أن يقول إنه آمن تمامًا من هذا الفيروس، لذلك أود أن أذكر الجميع بتجنب السلوك الذي قد يعرض صحتك أو أي شخص آخر للخطر".

وواصل: "أحيي جميع المشجعين وأرسل الحب لأولئك الأشخاص الذين يمرون بوقت عصيب، سنرى بعضنا البعض على أرض الملعب قريبا! ابق آمنًا".

كانت صحيفة "لا جازيتا ديلو سبورت" الايطالية قد أشارت إلى أن المدافع البرازيلي سانتون لم يكن على اتصال بزملائه في الفريق لعدة أيام ، نظرًا لأنه يعمل بشكل منفصل بسبب إصابة عضلية يغيب على اثرها لمدة عشرة أيام تقريبًا.

بينما كان فازيو على مقاعد البدلاء يوم الأحد في مواجهة جنوى مع الفريق في الجيالوروسي التي انتهت لصالحه 3-1، وكانت نتيجة اختباره وقتها سلبية وهو الاختبار الذى اجراه اللاعبون قبل اللقاء كما هو معتاد.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة