مانشستر يونايتد ضد أرسنال.. 5 مواقف لا تنسى بين الجانرز واليونايتد على أولد ترافورد

الأحد، 01 نوفمبر 2020 06:23 م
مانشستر يونايتد ضد أرسنال..  5 مواقف لا تنسى بين الجانرز واليونايتد على أولد ترافورد مانشستر يونايتد
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون عشاق كرة القدم على موعد مع وجبة كروية دسمة في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة البوم الأحد، حيث يستضيف مانشستر يونايتد نظيره آرسنال الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري محمد النني على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة السابقة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ويتواجد آرسنال في المركز الحادي عشر على جدول الترتيب برصيد 9 نقطة، بينما مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع عشر برصيد 7 نقاط مع بقاء له مباراة مؤجله.

مانشستر يونايتد ضد أرسنال 3-2 عام 2016
 

سجل ماركوس راشفورد أول هدفين له في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال 32 دقيقة من عمر المباراة، وصنع المهاجم الشاب الهدف الثالث في المباراة ذاتها بتمريرة صحيحة لأندير هيريرا.

بعد 4 دقائق من تسجيل هيريرا الهدف الثالث قاتل النجم الألماني مسعود أوزيل من أجل إعادة أرسنال للمباراة وشارك فى هدفين، ولكن لاعبى مانشستر يونايتد قاتلوا من اجل ثلاثة نقاط ثمينة ،لتنتهى المباراة بنتيجة 3-2.

مانشستر يونايتد ضد أرسنال 6-1 عام 2001
 

اشترك دوايت يورك وبول سكولز في تسجيل الهدف الأول، رد تييرى هنرى على هدف يورك بتسجيل التعادل للجانرز، تفادى يورك التسلل ليسجل الهدف الثانى لليونايتد، ثم سجل الهدف الثالث بعد دقائق قليلة.

صنع يورك الهدف الرابع لمانشستر يونايتدن بتمريرة صحيحة لروى كين، ثم سجل أوليه جونير سولشاير الهدف الخامس، ثم أحرز تيدى شيرينجهام الهد السادس بتسديدة مذهلة في الزاوية الهدف.

مانشستر يونايتد ضد أرسنال 2-0 عام 2004
 

افتتح رود فان نستلروى التهديف بتسجيل الهدف الأول من ركلة جزاء، وسجل وأين رونى الهدف الثانى لتنتهى المباراة بفوز الشياطين الحمر بهدفين نظيفين على أرسنال الذى لم يتزوق طعم الهزيمة خلال 49 مباراة في هذا الموسم.

أرسنال ضد مانشستر يونايتد 0-0 عام 2009
 

كان يحتاج مانشستر يونايتد لنقطة واحدة من مباراة أرسنال لتتويج باللقب في موسم 2008/2009، وكان الشياطين الحمر على وشك التسجيل في شباك الجانرز عندما مرر مايكل كاريك عرضية مذهلى للنجم وأين رونى، الذى أهدر هدفا محققا، وأهدر أيضا كريستيانو رونالدو هدفا محققا خلال تسديده ركلة حرة مباشرة بجوار القائمة مباشرة، وكان أيضا سيسك فابريجاس لاعب أرسنال السابق قريبا من التسجيل في شباك اليونايتد ولكنه سجل هو الأخر الكرة في الجانب الخارجي للقائم، وتوج الشياطين الحمر باللقب عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبى.

مانشستر يونايتد ضد أرسنال 8-2 عام 2011
 

افتتح دانى ويلبك التسجيل للشياطين الحمر في الدقيقة 22، ثم سجل أشلى يونج الهدف الثانى في الدقيقة 28، ثم أحرز وأين رونى الهدف الثالث لليونايتد في الدقيقة 41 وقبل نهاية الشوط الأول سجل ثيو والكوت الهدف الأول للجانرز ليقلص الفارق لـ 3-1.

فى الدقيقة 64 سجل وأين رونى الهدف الرابع لمانشستر يونايتد من ركلة جزاء، ثم أحرز بارك جي سونج الهدف الخامس لليونايتد في الدقيقة 70، ثم عاد روبن فان بيرسى ليسجل الهدف الثانى للجانرز في الدقيقة 74 ليقلص الفارق من جديد إلى 5-2.

مرر رونى عرضية مذهلة لتشتشاريتو ليسجل منها الهدف السادس لمانشستر يونايتد، ثم سجل الجولدن بوى الهدف السابع من ركلة جزاءن ثم اختتم أشلى يونج المهرجان بتسجيل الهدف الثامن في الدقيقة 90 بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة