شاهد أثار الأمطار الغزيرة على طريق سفاجا - سوهاج.. صور وفيديو

الأحد، 01 نوفمبر 2020 12:36 م
شاهد أثار الأمطار الغزيرة على طريق سفاجا - سوهاج.. صور وفيديو مأثار مياه الامطار بطريق سفاجا -سوهاج
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسببت تجمعات مياه الأمطار فى نحر بجانب طريق سوهاج - سفاجا بالكيلو 90، كذلك تجمع الرمال على جانبى الطريق، مما إدى إلى اضطرار إدارة مرور البحر الأحمر لإغلاقه لحين رفع ما سببته السيول من الرمال .
 

وشهدت محافظات البحر الأحمر، حالة من الاستقرار فى الطقس، بعد هطول أمطار فى الساعات الأولى من صباح اليوم بالمناطق الجبلية القريبة من سلسلة جبال البحر الأحمر بطريق سوهاج - سفاجا وكذلك حلايب وشلاتين وطريق الشيخ فضل ومرسى علم، مما أدى الى غلق بعض الطرق منها طريق الشيخ فضل غارب، والقصير قفط وسوهاج سفاجا.

كانت أعلنت غرفة عمليات محافظة البحر الأحمر اليوم عن غلق طرق القصير قفط وسفاجا سوهاج مع استمرار غلق طريق غارب الشيخ فضل، بعد هطول امطار غزيرة عليهم، وكاجراء احترازى لحماية المواطنين.

وقال مصدر أمنى بإدارة مرور البحر الأحمر، إنه تم إغلاق طريق الشيخ فضل - غارب بعد سقوط أمطار امس بالكيلو 70 بنطاق محافظة المنيا، كما تم إغلاق طريق سفاجا - سوهاج بعد سقوط أمطار بالكيلو 90، كذلك غلق القصير قفط، مؤكدا على أن تلك الغلق جاء كإجراء احترازى فقط .

واضاف المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه سيتم فتح تلك الطرق  خلال ساعات بعد التأكد من إصلاح التلفيات وإزاحة تجمعات الرمال من الطريق،  موضحا أنه تم إرسال لجان من إدارة المرور، حيث تبين وجود تلفيات بطريق سوهاج سفاجا عبارة عن تجمعات للتربة والمياه ونحر بأحد جانبى الطريق.

 

IMG_6492
 

 

IMG_6493
 

 

IMG_6494
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة