أحمد موسى عن طفل المرور: عيل مش متربى خرج وطلع لسانه للمجتمع

الأحد، 01 نوفمبر 2020 11:28 م
أحمد موسى عن طفل المرور: عيل مش متربى خرج وطلع لسانه للمجتمع جانب من الفيديو
إبراهيم سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الإعلامى أحمد موسى، إن النيابة كلفت باحثا اجتماعيا بإعداد تقرير عن طفل المرور؛ فكتب فيه أن الطفل مدلل ويجب تسليمه إلى أسرته. 
 
وأضاف أحمد موسى، أثناء تقديم برنامج «على مسئوليتى» المذاع على فضائية «صدى البلد»، «كان بيقول لرجال المرور أنا هوريكم محدش يقدر يقرب لى.. أزاى طفل زى ده يسوق عربية.. ده ممكن يموت واحد».
 
 
 
 

وأكد أحمد موسى، أن النيابة استجوبت الطفل اليوم لقيادته السيارة بدون رخصة قيادة، ساخرا «علشان على راسه ريشه بيسوق ومحدش هامه» مشيرًا ، إلى أن النيابة أخلت سبيله ولكن التحقيقات مستمرة، مستنكرا نشر الطفل فيديو الاحتفال بخروجه من النيابة على فيسبوك لأنه مليء بالسباب والشتائم.
 
وعلق أحمد موسى «عيل مش متربي خرج وطلع لسانه للمجتمع على فيسبوك.. ويجب أن يحاسب بالقانون»، وطالب النائب العام المستشار حمادة الصاوى، بالتحقيق فى الفيديو المنتشر أخيرًا على فيسبوك المليء بالألفاظ المسيئة. 
 
وفى سياق متصل قال علق الإعلامي أحمد موسى، على واقعة تعدي طفل على رجل المرور، قائلا «الناس بدأت تسأل بعد الواقعة ابن مين في مصر ده».
 
وقال موسى«رجل المرور طالب الطفل بإظهار رخصة القيادة، ليرد بطريقة غير لائقة، تخيلوا لو ارتكب هذا الطفل جريمة»، متسائلا «إزاي الطفل ده ياخد مفتاح سيارة وينزل بيها»، وتابع «الطفل ترك رجل المرور وجرى على أساس إنه على رأسه ريشة»، مشيرا إلى أن النيابة التزمت بقانون الطفل الذي ينص على عدم حبس الطفل الذي لم يتجاوز 15 عاما.
 
وأكمل «قانون الطفل لا يمنع من تحويل الطفل إلى محكمة أحداث، هل حدث تعديل عامة في هذه النقطة»، مضيفا «النيابة لم تغلق القضية كما توقع البعض»، وناشد موسى النيابة العامة بفحص فيديو بث مباشر للطفل يتضمن سباب قائلا: «خرج وطلع لسنه للمجتمع، مضيفا، واثقون فى النيابة العامة وهذه القضية لن تغلق. 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة