ألافيس ضد برشلونة.. كومان: افتقدنا الفعالية الهجومية.. والأداء كان جيدا

الأحد، 01 نوفمبر 2020 01:05 ص
ألافيس ضد برشلونة.. كومان: افتقدنا الفعالية الهجومية.. والأداء كان جيدا كومان مدرب برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أبدى الهولندى رونالد كومان، المدير الفنى لفريق برشلونة، ندمه على ضياع نقطتين، بعد التعادل مع فريق ديبورتيفو ألافيس، بنتيجة 1 – 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء السبت، على ملعب "مينديزوروزا"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني "الليجا".

تحدث كومان، بعد نهاية اللقاء، قائلا:"المشكلة فى مباراة الليلة، ليس الأداء، ولكن ضعف الفعالية أمام مرمى ألافيس، بعد عديد الفرص التى سنحت لنا طوال اللقاء".

أضاف مدرب البارسا، قائلا:" الشوط الثاني كان أفضل، بالنسبة لنا، وأتيحت لنا العديد من الفرص لكن لم تكن هناك فعالية على مرمى الخصم".

تابع قائلا:"أشعر بقلق كبير، بعد حصولنا على نقطتين فقط، خلال أخر 4 مباريات، ونعانى من ضعف الفعالية الهجومية، ولكن الأداء جيد ونخلق فرص عديدة".  

وأنهى فريق ألافيس، الشوط الأول، من المباراة، متفوقا بهدف سجله لويس ريوخا، فى الدقيقة 31 من زمن اللقاء، بعدما استغل خطأ فادح من الحارس البرازيلى لبرشلونة، نيتو.

وتحصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، على بطاقة صفراء، بعد تسديد الكرة فى حكم المباراة، فى الدقيقة 39.

وفى الشوط الثانى، نجح المهاجم الفرنسي أنطوان جريزمان، فى تسجيل هدف التعادل، للفريق الكتالونى، فى الدقيقة 64 من زمن المباراة.

وتلقى جوتا، لاعب ألافيس، البطاقة الحمراء، فى الدقيقة 62، بعد تلقيه البطاقة الصفراء الثانية.

وكان البارسا، قد تلقي الهزيمة فى أخر جولتين، أمام خيتافى، بنتيجة 1 – 0، وريال مدريد، فى الكلاسيكو، بنتيجة 3 – 1.

ورفع برشلونة، رصيده للنقطة الثامنة، احتل بهم المركز الثانى عشر، بجدول ترتيب الدوري الإسباني، وبنفس الرصيد جاء ديبورتيفو ألافيس، فى المركز الثالث عشر، بينما يتصدر ريال مدريد، برصيد 16 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة