أكرم القصاص - علا الشافعي

وكيل جاريث بيل: لقد عادت له الابتسامة بعد رحيله عن ريال مدريد

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 01:24 ص
وكيل جاريث بيل: لقد عادت له الابتسامة بعد رحيله عن ريال مدريد جاريث بيل نجم توتنهام
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد جوناثان بارنيت، وكيل أعمال النجم الويلزي جاريث بيل، جناح فريق توتنهام، والمعار من ريال مدريد، أن المهاجم الويلزى عادت له الابتسامة، وأنه عاد للاستمتاع بعد "أيام صعبة".

 

وقال الوكيل في تصريحات لقناة (سكاي سبورتس): "لقد أحب (توتنهام). المهم هو أنه عادت له الابتسامة وانه يستمتع بحياته".

 

وعن رحيله عن ريال مدريد، قال بارنيت إنه كان يجب عليه الرحيل إلى "مكان كان يريد التواجد فيه"، وأن الموضوع لم يكن مسألة مال.

وأضاف بارنيت "حصل على عدة عروض لم تكن المناسبة له. حين جاء إلى توتنهام كان يعلم أن هذا هو المناسب. لقد مر بمرحلة سيئة والآن سيستمتع. الأمر يستحق أن تكون سعادة. على الأرجح هو أحد أفضل السفراء لبريطانيا.

وشارك النجم الويلزى جاريث بيل، فى تدريبات فريقه الجديد توتنهام، الأربعاء الماضي، للمرة الأولى منذ انضمامه إليه، خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من فريق ريال مدريد الإسباني، بعد تعافيه من الإصابة العضلية، التى تعرض لها خلال معسكر منتخب بلاده الشهر الماضى، وكان بيل قد عاد لفريقه السابق توتنهام، خلال الميركاتو الصيفى الماضى، على سبيل الإعارة لمدة عام واحد، قادمًا من ريال مدريد، ونشر الحساب الرسمى لتوتنهام، عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر"، صورًا للمشاركة الأولى للنجم الويلزى فى تدريبات فريق السبيرز، بعد تعافيه من الإصابة العضلية، التى عانى منها خلال الفترة الأخيرة.

وعاد بيل إلى الفريق اللندني حيث أمضى ست سنوات ممتازة بين عامي 2007 و2013 وبرز كنجم حقيقي، وسيدفع توتنهام جزءًا كبيرًا من أجر بيل البالغ 650 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة