وصول لاعبى الإسماعيلى والمصرى ملعب برج العرب والتزام بالإجراءات الوقائية

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 01:57 م
وصول لاعبى الإسماعيلى والمصرى ملعب برج العرب والتزام بالإجراءات الوقائية لاعبو الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصل منذ قليل لاعبو الإسماعيلي والمصرى ملعب برج العرب استعدادا للقاء الديربى بعد قليل ضمن مؤجلات الأسبوع الـ19 بمسابقة الدوري المحلى، والتزم الفريقان بكافة الإجراءات الوقائية قبيل انطلاق المباراة فى تمام الثالثة عصرا.

واعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم طاقم تحكيم مواجهة الإسماعيلي مع المصرى، المقرر لها الثالثة عصرا فى لقاء مؤجل بينهما من الجولة التاسعة عشر بمسابقة الدورى المحلى.

وضم طاقم التحكيم كلا من محمود بسيوني حكم ساحة ويعاونه كلا من أحمد صلاح وممدوح مصطفي وحكم رابع علاء حافظ.

واختارت اللجنة لحكام الفيديو كلا من صبحي العمراوي ويعاونه محمد التابعي في اللقاء الذي يقام علي ملعب برج العرب بالاسكندرية.

وسيكون عشاق الكرة المصرية في الداخل والخارج على موعد مع الإثارة والندية فى ديربى خط القنال وبين أحد أعرق الأندية فى مصر وهما الإسماعيلي والمصرى على ملعب برج العرب فى الإسكندرية ، ضمن مؤجلات الأسبوع الــ19 بمسابقة الدورى المحلى.

بدأت الحكاية قبل انطلاق مسابقة الدوري المحلى عام 1948 وخلال تاريخ طويل دائما ما كانت المنافسة مشتعلة بين قمتي مدن القناة ، كثير من المواقف واللقاءات والنوادر التي ستظل تاريخ كبير يفخر بين الناديين على مدار السنين ،وفى إطار من الروح الرياضية واللعب النظيف وارتباط الجماهير بين بعضهما البعض.

لقاء اليوم يحمل القمة رقم الــ113 ، حيث كان للدراويش النصيب الأكثر فى الفوز بواقع 50 مواجهة مقابل 22 وسجل لاعبو الإسماعيلى152 هدفا فيما استقبلت شباكهم 99 هدف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة