نقطتان تفصلان المقاولون عن حسم المركز الرابع قبل مواجهة طنطا

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 12:09 م
نقطتان تفصلان المقاولون عن حسم المركز الرابع قبل مواجهة طنطا المقاولون
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات فريق المقاولون على بعد خطوة واحدة من حسم تواجده فى المربع الذهبى خلال الموسم الجارى، بعد هيمنته على المركز الرابع برصيد 52 نقطة قبل ثلاث جولات من النهاية، وذلك بعد تعثر أقرب منافسيه فريق إنبى بالخسارة فى الجولة 32 أمام الأهلى بثلاثية نظيفة ويتجمد رصيده عند 45 نقطة، ويتبقى لإنبى مبارتان فقط، بينما حصد فريق سموحة 44 نقطة ويتبقى له ثلاث مباريات فى المسابقة، وحال حقق الفوز فيها جميعاً لن يتخطى حاجز الـ53 نقطة.

ويحتاج فريق المقاولون إلى تحقيق الفوز فى مباراة اليوم على حساب نادى طنطا لحسم ثلاث نقاط ثمينة، ومعها إغلاق المربع الذهبى على الأربعة الكبار، الأهلى وبيراميدز والزمالك والمقاولون، دون انتظار نتائج باقى الفرق.

وسادت حالة من الاستقرار داخل المقاولون العرب، بعدما تأكد الفريق من استمرار الجهاز الفنى بقيادة عماد النحاس فى مهمته خلال الموسم الجارى، حيث كان النحاس أبرز الأسماء المرشحة لتدريب الأهلى، قبل أن يتعاقد مسئولو الأحمر مع الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى لتدريب الفريق.

من جانبه أكد المهندس محمد عادل فتحى، المشرف العام على كرة القدم بنادى المقاولون العرب وعضو مجلس الإدارة، إن هناك شائعات طالت فريق الكرة بنادى المقاولون العرب وخاصة عماد النحاس، المدير الفنى، وطاهر محمد طاهر، مهاجم الفريق، وقال محمد عادل فى تصريحات تليفزيونية: "الشائعات طالت المقاولون العرب من حيث اقتراب عماد النحاس للأهلي وإصابة طاهر بكورونا، اتفقنا مع عماد النحاس على التجديد والعقد لا يربطنا لكن الكلمة والاتفاق هو من يربطنا".

وأشارمحمد عادل: "لم نحسم الصفقات الجديدة للمقاولون لكن نحتاج بعض المراكز لتدعيمها، إلا أننا نركز في الوقت الجاري على حسم الدوري داخل المربع الذهبي".

ويحتل المقاولون العرب المركز الرابع فى جدول مسابقة الدورى العام برصيد 52 نقطة، حصدها بعد 31 جولة، حيث فاز المقاولون فى 15 مباراة وتعادلوا فى 7 مباريات وخسروا 9 وسجل لاعبوه 41 هدفاً واستقبلت شباكهم 28 آخرين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة