أكرم القصاص - علا الشافعي

سلاف فواخرجى تكشف دعم والدتها الراحلة لها برسالة مؤثرة

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 02:14 م
سلاف فواخرجى تكشف دعم والدتها الراحلة لها برسالة مؤثرة سلاف فواخرجي
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت النجمة السورية سلاف فواخرجي عن مشاركة والدتها الراحلة ابتسام الديب في أول تجربة إخراجية لها، وهو فيلم "رسائل الكرز"، على الرغم من أن والدتها ليست ممثلة، وهو الفيلم الذى أخرجته سلاف فواخرجى عام 2015، وكانت مشاركة والدتها فى هذا الفيلم علي سبيل الدعم لابنتها، ونشرت سلاف صورة لوالدتها عبر حسابها بموقع "انستجرام"، معلقة :"هذه الجميلة أمي.. أهدتني مشهدا في فيلمي الأول وهي ليست ممثلة قالت لي أنا معك ... كما أنا دائما معك ...وهذه هديتي لك ، قد تزول كل الهدايا السابقة واللاحقة ... الا الفيلم لن يزول".

سولاف فواخرجي
سولاف فواخرجي

 

وتابعت :"هذه هديتي لك ورسائل اكتبها معك الى هذه الأرض ...لتذكريني ... يوم تمحى حروفي ...وكيف أذكرك وانت الحاضرة في أنفاسي ...وكيف تمحى حروفك وانت من علمني وكوّنني ...واوراقك وقلمك الأحمر ...وعطرك ، بجانب مخدتي ... أصبّح عليهم وأمسّي".

وأضافت :"هذه أمي ... قلتها في كل لحظات حياتي بفخر يفيض عن حجم الكون ... ومازلت أقولها بعد رحيلك وسأبقى أعيدها بفخر أكثر وعشق أكبر ... لا أحسد إلا الأرض التي تحضنك وتلمسك..يا إمي ...شكرا لأنك أمي ... وشكرا على هديتك الغالية الخالدة".

وكانت نشرت الفنانة السورية سلاف فواخرجى صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمى على موقع انستجرام، ترجع لأيام الدراسة حيث ظهرت مع مجموعة من أصدقائها فى تلك المرحلة العمرية، والتى أكدت أنها للمرة الأولى تشاهد تلك الصورة حينما علقت عليها بكتابة: "صورة أول مرة بشوفها من أيام البكالوريا، أحلى رفقات، فرقتنا الأيام بس الذكريات الحلوة حاضرة بالقلب ورفقة المدرسة ما بتتنسى".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة