أكرم القصاص - علا الشافعي

ديانا كرزون تسترجع ذكريات زفافها على أنغام أغنية مهداة من ماجد المهندس..فيديو وصور

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 01:40 ص
ديانا كرزون تسترجع ذكريات زفافها على أنغام أغنية مهداة من ماجد المهندس..فيديو وصور ديانا كرزون
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استرجعت الفنانة الأردنية ديانا كرزون ذكريات ليلة زفافها التي مر عليها أقل من شهر وتحديداً في الرابع عشر من الشهر الماضى، من خلال نشر فيديو عبر قناتها على موقع يوتيوب يسلط الضوء على كواليس الفرح وأبرز لحظاته مع زوجها، ويأتي ذلك بعدما أعربت المطربة ديانا كرزون عن سعادتها تجاه إتمام حفل زفافها في عام 2020 الذى شهد انتشار جائحة كورونا، وتابعت فى وقت سابق بقولها : "أنا سعيدة أنى تزوجت في عام 2020 لأن الناس شيفاها سنة شؤم عليهم.. الفرح اقتصر بحفل بسيط جمع أهلى والعريس جه خدنى من البيت".

 

ديانا كرزون فى حفل زفافها
ديانا كرزون فى حفل زفافها

 

وأضافت ديانا كرزون، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، أنها تعرضت لتنمر شديد عقب عرض صور حفل زفافها، وتابعت: "السوشيال ميديا بقيت صعبة وأنا بقيت بعيدة عنها شوية والبلوك أفضل وسيلة لطرد المتنمرين.. الناس لا تعجبها العجب"، مؤكدة أن السوشيال ميديا تذهب للأسوأ والتنمر بات أمرا أساسيا حتى فى الموت. واستكملت ديانا: "الناس بقت تفتى وتكتب أى كلمة جارحة لمجرد تسليط الأضواء على أحد".

 

ديانا كرزون وزوجها
ديانا كرزون وزوجها

 

كما سبق وشاركت الفنانة ديانا كرزون، جمهورها صورا جديدة لها مع زوجها الإعلامى معاذ العمري خلال قضاء شهر العسل، في منطقة وادي الرم الجبلية في صحراء الأردن، وعلقت عليها عبر حسابها بموقع "انستجرام" :"صباح السعاده..‏لكل قلب لا يحمل الا الحب لمن حوله..‏صباح الاشياء الجميله ..‏التي نعجز احيانًا عن ادراك روعتها".

 

ديانا كرزون
ديانا كرزون

 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة