البرازيل تستضيف بوليفيا فى افتتاح مشوارها بتصفيات المونديال

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 08:00 ص
البرازيل تستضيف بوليفيا فى افتتاح مشوارها بتصفيات المونديال منتخب البرازيل
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يفتتح المنتخب البرازيلي مشواره في التصفيات المؤهلة لنهائيات النسخة المقبلة من بطولة كأس العالم 2022، عندما يستضيف نظيره البوليفى، في الثانية والنصف من فجر السبت، على ملعب "أرينا كورينثيانز" بمدينة ساو باولو.

ويتسلح منتخب البرازيل بالقائمة المدججة بالنجوم وعلى رأسهم نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، وروبرتو فيرمينو مهاجم ليفربول، بالإضافة إلى كاسيميرو نجم ريال مدريد وفيليب كوتينيو لاعب برشلونة.

فيما تشهد قائمة السليساو غياب العديد من اللاعبين أبرزهم اليكس ساندرو لاعب يوفنتوس، ولاعبو ريال مدريد، مارسيلو وفينسيوس جونيور لأسباب فنية، وجابرييل خيسوس الذى تم استبعاده مؤخرا بعد تعرضه للإصابة فى مبارة مانشستر سيتى أمام وولفرهامبتون الإثنين الماضى فى الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

ويأتي المنتخب البرازيلي على رأس قائمة المنتخبات المرشحة بقوة للتأهل لكأس العالم 2022، حيث سجل ظهوره في جميع النسخ الماضية للبطولة، كما يعد المنتخب الأكثر تتويجا باللقب برصيد 5 مرات على مدار تاريخه العريق، ومن المقرر أن تشارك عشرة منتخبات في مجموعة واحدة يتأهل منها أول اربعة الى النهائيات المقررة في قطر، فيما يخوض الخامس ملحقا مع ممثل أوقيانوسيا.

في المقابل، يعانى منتخب بوليفيا من غياب المباريات الودية خلال الفترة الأخيرة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، كما يفتقد اللاعبين المحليين الداعم الأساسى لمنتخب بلادهم لخوض المباريات في الدوري بسبب توقفه في الفترة الأخيرة.

وجاءت قائمة البرازيل كالتالى..

حراسة المرمى: ويفيرتون (بالميراس) – أليسون بيكر (ليفربول الإنجليزى) – سانتوس (أتلتيكو بارانيسى)

خط الدفاع: دانيلو (يوفنتوس الإيطالى) – جابرييل مينينو (بالميراس) – أليكس تيليس (بورتو البرتغالى) – رينان لودى (أتليتكو مدريد الإسبانى) – ماركينيوس (باريس سان جيرمان الفرنسى) – رودريجو كايو (فلامنجو) – فيليبى (أتليتكو مدريد) - تياجو سيلفا (تشيلسى الإنجليزى).

خط الوسط: كاسيميرو (ريال مدريد الإسبانى) – فابينيو (ليفربول) – دوجلاس لويز (أستون فيلا الإنجليزى) – برونو جيماريش (ليون الفرنسى) – فيليب كوتينيو (برشلونة الإسبانى) - نيمار (باريس سان جيران الفرنسى) - إيفرتون (بنفيكا البرتغالى) – ريبيرو (فلامنجو)

خط الهجوم: – ماتيوس كونيا (هيرتا برلين) – رودريجو جوس (ريال مدريد الإسبانى) – روبرتو فيرمينو (ليفربول) – ريتشارلسون (إيفرتون الإنجليزى).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة