أكرم القصاص - علا الشافعي

الإسماعيلى قبل لقاء المصرى بديربى القناة: ستظل تاريخا كبيرا يفخر به الناديان

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 02:18 م
الإسماعيلى قبل لقاء المصرى بديربى القناة: ستظل تاريخا كبيرا يفخر به الناديان ديربى القناة
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيكون عشاق الكرة المصرية فى الداخل والخارج على موعد مع الإثارة والندية فى ديربى خط القناة وبين أحد أعرق الأندية فى مصر، الإسماعيلى والمصرى، فى الثالثة عصرا على ملعب برج العرب فى الإسكندرية، فى المباراة المؤجلة من الجولة 19 من بطولة الدورى المصرى لكرة القدم.

الصفحة الرسمية لدراويش الكرة المصرية عبر فيس بوك، أشارت إلى تاريخ لقاءات الفريقين، حيث بدأت الحكاية قبل انطلاق مسابقة الدورى المحلى عام 1948 وخلال تاريخ طويل دائماً ما كانت المنافسة مشتعلة بين قمتى مدن القناة، كثير من المواقف واللقاءات والنوادر التى ستظل تاريخ كبير يفخر به الناديان على مدار السنين، وفى إطار من الروح الرياضية واللعب النظيف وارتباط الجماهير بين بعضهما البعض.

Capture
 
 
لقاء اليوم يحمل القمة رقم الــ113، حيث كان للدراويش النصيب الأكثر فى الفوز بواقع 50 مواجهة مقابل 22 وسجل لاعبو الإسماعيلى152 هدفاً فيما استقبلت شباكهم 99 هدف.

ويحتل المصرى البورسعيدى المركز الحادى عشر بجدول ترتيب الدورى برصيد 36 نقطة بعد أن لعب 30 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 9 وخسر 12 مرة وسجل 28 هدفاً وعليه 32 هدفاً ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الاتحاد السكندرى بخلاف لقاء اليوم المؤجل من الأسبوع الثامن عشر للمسابقة، فيما يحتل الإسماعيلى المركز التاسع برصيد 38 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز فى 10 وتعادل فى 8 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبوه 33 هدفًا وتلقت شباكه 41 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة