إقامة منافسات دورى أبطال آسيا لمنطقة الشرق في قطر

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 12:45 م
إقامة منافسات دورى أبطال آسيا لمنطقة الشرق في قطر دوي ابطال اسيا
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إقامة مباريات دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة الشرق في العاصمة القطرية الدوحة في الفترة من 18 نوفمبر إلى 13 ديسمبر المقبلين، وذلك بعد الاتفاق بين الاتحاد الآسيوي والاتحاد القطري لكرة القدم، وأوضح الاتحاد الآسيوي أنه بعد نجاح دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب في الدوحة تأهل بيرسبوليس الإيراني إلى النهائي، تقرر إقامة مباريات دوري أبطال آسيا 2020 لمنطقة الشرق في العاصمة القطرية أيضا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.

 

وتستأنف منافسات الشرق في دوري أبطال آسيا من خلال استكمال مباريات دور المجموعات ثم دور الـ16 والدورين ربع النهائي وقبل النهائي. علماً بأن النهائي سيقام يوم 19 ديسمبر 2020، وسيتم الإعلان عن مكان إقامة النهائي في وقت لاحق، وفقا لبيان الاتحاد الآسيوي.

 

وقال أمين عام الاتحاد الآسيوي لكرة القدم داتو ويندسور جون "نعرب عن امتناننا الكبير إلى الدعم الرائع الذي يقدمه الاتحاد القطري لكرة القدم، ونحن سعداء لقدرتنا البناء على نجاح دوري أبطال آسيا لمنطقة الغرب، حيث نتطلع لمشاهدة المباريات المتبقية المثيرة في أهم بطولات آسيا على مستوى الأندية".

 

وأضاف "نحن نقدر العمل الهائل الذي قام به الاتحاد القطري لكرة القدم، بالتعاون مع الاتحاد الآسيوي لكرة القدم والسلطات المحلية والوزارات في قطر، وذلك من أجل ضمان تنظيم مميز لدوري أبطال آسيا في منطقة الغرب، ونتطلع لاستمرار التعاون الإيجابي في منافسات منطقة الشرق".

 

وأوضح "كل شيء، من وصول الفرق، إلى إجراءات الهجرة، والإجراءات الطبية الصارمة، والفنادق التي خضعت للفقاعة الطبية، والملاعب والمرافق التدريبية الرائعة، كلها كانت ضمن أفضل المعايير التي يشدد عليها الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل ضمان صحة وسلامة اللاعبين والحكام والمسؤولين التي تأتي على رأس أولوياته" في خضم أزمة فيروس كورونا المستجد.

 

ومن جانبه قال منصور الأنصاري أمين عام الاتحاد القطري لكرة القدم "نحن سعداء جداً بتوفير بيئة آمنة للاتحاد الآسيوي لكرة القدم من أجل استكمال دوري أبطال آسيا، ونحن نتطلع لاستضافة أبرز الأندية في منطقة الشرق خلال شهري نوفمبر وديسمبر".

 

وتابع "قطر تدرك أهمية كرة القدم لقارة آسيا، ولهذا نحن سعداء لقدرتنا على توفير بنية تحتية ذات مستوى عالمي وخبرات تنظيمية وصحية تتوافر في بلدنا من أجل التمكين من استئناف البطولة القارية من جديد".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة