إصابة يورى بيرتشيتشى لاعب أتلتيك بلباو بكورونا

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 03:14 م
إصابة يورى بيرتشيتشى لاعب أتلتيك بلباو بكورونا يوري بيرتشيتشي

وكالة الانباء الاسبانية / إفي
 أكد لاعب أتلتيك بلباو، يوري بيرتشيتشي، أنه هو الحالة الإيجابية لكوفيد-19 التي أعلن عنها النادي بعد اختبارات بي سي آر التي أجريت للفريق يوم الخميس.
 
وفي بيان نشره عبر مواقع التواصل الاجتماعي الجمعة، أوضح اللاعب السابق لباريس سان جيرمان "لحسن الحظ، لا أعاني من أي أعراض وأنا وعائلتي في حالة جيدة للغاية".
 
وأضاف يوري "سأبقى معزولا لبضعة أيام وساتبع الإجراءات الصحية المناسبة كما فعلت حتى الآن. لقد حان الوقت للعمل من المنزل من أجل العودة في أقرب وقت ممكن لأكون مع زملائي".
 
من جانبه، أفاد النادي أيضا بأن نتائج اختبار بقية الفريق جاءت سلبية في اختبار بي سي آر الذي تم إجراؤه بين أمس واليوم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة