أكرم القصاص

جريمة بشعة بأمريكا.. أم تقتل طفلتها بسبب بكائها وتلقى جثتها فى مصرف.. صور

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 11:12 ص
جريمة بشعة بأمريكا.. أم تقتل طفلتها بسبب بكائها وتلقى جثتها فى مصرف.. صور الطفلة الضحية
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جريمة بشعة ارتكبتها امرأة أمريكية، حيث قتلت طفلتها البالغة من العمر عامين عقب ضربها بفرشاة لبكائها المتواصل ، وتركتها ظنا انها نائمة لتجدها ميتة في اليوم التالى، لتقوم بعدها التخلص منها لتضع جثتها فى خزانة وتلقيها في مصرف للأمطار بولاية تكساس الامريكية.

الطفلة المقتولة
الطفلة المقتولة

وذكرت جريدة الديلى ميل البريطانية، أنه اعتقل كلا من صحارا إرفين تبلغ من العر 20 عاما وصديقها ترافون طومسون يبلغ 21 عاما لدورهما في وفاة ماليه باس البالغة من العمر عامين ووجهت إلى كلاهما تهمة قتل الطفلة والتلاعب بالأدلة.

الأم تمثل الجريمة
الأم تمثل الجريمة

وأوضح التقرير، أنه تم العثورعلى  الطفلة مالي ميتة في 23 أغسطس ، تظهر سجلات المحكمة أن طومسون أخبر الشرطة أن إرفين ضرب الفتاة بفرشاة شعر عندما لا تتوقف عن البكاء أو تنام، ثم قام كلاهما بوضع الطفلة في حقيبة ، والتخلص من جسدها في مصرف ماء في 22 أغسطس.

قوات الشرطة الأمريكية تعثر على جثة الطفلة
قوات الشرطة الأمريكية تعثر على جثة الطفلة

ووفقًا لسجلات المحكمة ، أظهر تشريح الجثة أن الطفلة ماليا مصابة بكسر في ساعدها الأيسر وكدمات قوية سطحية حادة على شكل حلقات في جميع أنحاء جسدها، ويعتقد الطبيب الشرعي أنها تعرضت للضرب إما بأداة تشبه الحبل أو أداة تشبه الشماعات.

الأم القاتلة
الأم القاتلة

وخلص تحقيق الشرطة إلى أن الطفلة ماليا شوهدت حية لآخر مرة في شريط فيديو أمني في الساعة 12:40 صباح يوم 3 أغسطس الماضى وقالت طومسون صديق الأم للشرطة إنهم تخلصوا من جثتها في مصرف ماء .


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة