خالد صلاح

إدارة يوفنتوس تطالب اللاعبين بالحذر عند مواجهة رونالدو فى التدريبات

الجمعة، 09 أكتوبر 2020 01:00 م
إدارة يوفنتوس تطالب اللاعبين بالحذر عند مواجهة رونالدو فى التدريبات داودا بيترز
(إفي)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدولى البلجيكى داودا بيترز، لاعب وسط يوفنتوس، إنهم فى النادى الإيطالى يطلبون من الفريق توخى الحذر أثناء التدريبات مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، وفى مقابلة مع (أر تى بى إفي) بالتزامن مع وجوده فى بلجيكا مع معسكر المنتخب، قال بيترز ضاحكا "أثناء التدريبات، يطلب منا الجهاز الفنى اتخاذ الحذر حين نواجه رونالدو.. لأنه يمثل رأس مال ضخم للنادى".

وأشار اللاعب، البالغ من العمر 21 عاما والذى خاض أول مباراة له مع الفريق الأول لليوفى فى يوليو الماضي، إلى أنه يواجه صعوبة فى الالتزام بعدم المخاطرة مع نجم "السيدة العجوز". قائلا، "كشاب، ليس من السهل دائما القيام بذلك لأنك أنت أيضا ترغب فى الظهور، لكن عليك أن تتخذ حذرك".

وأكد بيترز أن النجم البرتغالى يتصرف كأنه لاعب آخر بالفريق، وأنه ليس متعجرفا كما يقول عنه البعض.. وقال "تعرفنا على بعضنا البعض فى صالة الألعاب. كريستيانو كان يعمل على إحدى الماكينات الرياضية، وجه لى التحية بشكل مباشر وسألنى عن بلجيكا وغينيا (مسقط رأس لاعب الوسط). يقال أنه متعجرف، لكنه ليس كذلك على الإطلاق: إنه يعمل بجد مثل باقى اللاعبين بالفريق، لا أحد هو النجم".

رونالدو وداوودا

من ناحية أخرى، أسفرت قرعة مرحلة مجموعات دورى أبطال أوروبا، للموسم الجديد 2020- 2021، التى أجريت فى مدينة نيون السويسرية، عن مواجهات قوية، ومن العيار الثقيل، الأمر الذى ينبأ موسم قوى، فى البطولة الأكبر والأهم على مستوى الأندية بالعالم، حيث سيلتقي رونالدو مع غريمه الأزلي ميسي في قمة يوفنتوس وبرشلونة حيث وقع الثنائي في المجموعة السابعة، وتنطلق مواجهات مجموعات دورى أبطال أوروبا، فى موسمه الجديد 2020 - 2021، يومى 20 و 21 من شهر أكتوبر الجاري. 

وجاءت نتائج قرعة مجموعات دورى أبطال أوروبا، على النحو التالى:


المجموعة الأولى

بايرن ميونخ الألماني حامل اللقب الأوروبى على رأس المجموعة، أتلتيكو مدريد، سالزبورج، لوكوموتيف موسكو الروسي.

المجموعة الثانية

ريال مدريد الإسبانى بطل الليجا على رأس المجموعة، شاختار دونيتسك الأوكرانى، إنتر ميلان الإيطالى، بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني.

المجموعة الثالثة

بورتو بطل الدوري البرتغالي على رأس المجموعة، مانشستر سيتى الإنجليزى، أولمبياكوس اليوناني المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى احمد حسن كوكا، مارسيليا الفرنسي.

المجموعة الرابعة

ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح بطل الدوري الإنجليزي على رأس المجموعة، أياكس الهولندي، أتالانتا الإيطالى، ميدتيلاند الدنماركى.

المجموعة الخامسة

إشبيلية حامل لقب الدوري الأوروبى على رأس المجموعة، تشيلسي الإنجليزى، كراسنودار الروسى، وستاد رين الفرنسي.

المجموعة السادسة

زينيت سان بطرسبرج بطل الدوري الروسي على رأس المجموعة، بوروسيا دورتموند، لاتسيو الإيطالى، وكلوب بروج البلجيكى.

المجموعة السابعة

يوفنتوس حامل لقب الدوري الإيطالي على رأس المجموعة، برشلونة الإسبانى، دينامو كييف الأوكرانى، فرنشفاروش المجرى.

المجموعة الثامنة

باريس سان جيرمان بطل الدوري الفرنسي على رأس المجموعة ومانشستر يونايتد، لايبزيج الألماني، باشاك شهير التركى.

 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة