منافسة شرسة فى الدائرة الأولى بالجيزة..18 مرشحًا يخوضون انتخابات مجلس النواب على مقعدين..13 مستقل و4 أحزاب تنافس بقوة.. مستقبل وطن والشعب الجمهورى وحماة وطن والمصريين .. 4 سيدات يشاركن فى المارثون

الخميس، 08 أكتوبر 2020 06:00 ص
منافسة شرسة فى الدائرة الأولى بالجيزة..18 مرشحًا يخوضون انتخابات مجلس النواب على مقعدين..13 مستقل و4 أحزاب تنافس بقوة.. مستقبل وطن والشعب الجمهورى وحماة وطن والمصريين .. 4 سيدات يشاركن فى المارثون الهيئة الوطنية للانتخابات أرشيفية
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الدائرة الأولى بمحافظة الجيزة، ومقرها قسم الجيزة وتضم أقسام الجيزة - الدقى -  العجوزة، والمخصص لها مقعدين في مجلس النواب، منافسة شرسة بين 18 مرشحًا ما بين المستقلين والتابعين للأحزاب السياسية، حيث يوجد العديد من الأسماء التى تنافس بقوة على المقعدين المخصصين للدائرة وفقا لما جاء فى قانون تقسيم الدوائر الانتخابية.

وينافس حزب مستقبل وطن بمرشحين وهما منتصر رياض، رمز القلم، وزكى عباس، رمز الكتاب.

بينما كان للمستقلين النصيب الأكبر من عدد المرشحين، حيث يوجد 13 مرشحاً من إجمالي 18 بالدائرة وهم، مصطفى عبد الخالق، رمز الحصان، عبد الرحيم على، رمز الأسد، شريف بركه، رمز السد العالى، هدي الملاح، رمز الهدهد، محمود السمري، رمز الصقر، مرفت إبراهيم، رمز اللؤلؤة، محمد أبو العينين، رمز المدفع، أحمد سمير الشيخ ، رمز السفينة، أحمد مجدى سيف النصر، رمز سماعة طبيب، سيد فاروق القبلاوى، رمز بندقية صيد، مصطفى النعمان خلف، رمز ساعة يد، بوسي محمود، رمز سيارة نقل، وسمير عبد العظيم عوض عبدالمقصود، رمز العقرب.

ويخو أحمد مرتضى منصور الانتخابات عن الدائرة عن حزب الشعب الجمهورى رمز الصاروخ، ومروه سعيد فوزى الطحاوى، رمز الهلب، عن حزب المصريين، رجب احمد رواش إبراهيم، رمز التاج، عن حزب حماة الوطن.

وهذا يعنى ان هناك 4 أحزاب دفعت بعدد من المرشحين، مستقبل وطن دفع بـ2 مرشحين، وحزب الشعب الجمهورى بمرشح وحيد، وكذلك حزب حماة الوطن والمصريين، ويوجد من بين أعداد المترشحين 4 مرأة، من بينهم ثلاثة ترشحن على المقعد من ضمن المستقلين وواحدة تابعة لحزب المصريين.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة