أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك يهاجم دجلة بزيزو ومصطفى فتحى وكاسونجو ومصطفى محمد

الخميس، 08 أكتوبر 2020 07:13 م
الزمالك يهاجم دجلة بزيزو ومصطفى فتحى وكاسونجو ومصطفى محمد الزمالك
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أعلن البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني لفريق الزمالك التشكيل الذي يخوض به مباراة اليوم امام وادي دجلة والتي تنطلق بعد قليل ضمن مباريات الجولة الـ 32 للدورى، والتي تقام على استاد القاهرة.. وجاء تشكيل الزمالك كالتالي : محمد أبو جبل في حراسة المرمي، أمامه الرباعى حازم إمام ومحمد عبد الغنى ومحمود الونش وعبد الله جمعة، وفى الوسط طارق حامد ومحمد حسن، أمامهما أحمد سيد زيزو وكاسونجو ومصطفي فتحي، وفى الهجوم مصطفي محمد.

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من.. محمود جنش وحاتم محمد وأحمد عيد وإسلام جابر  ومحمد عبدالسلام وكريم بامبو ومحمد أوناجم وعمر السعيد ومحمد عنتر.

ويدخل الزمالك مباراة اليوم محتلا المركز الثاني برصيد 64 نقطة جمعها من 31 مباراة ، وسيتم خصم 3 نقاط في نهاية الموسم بسبب عدم المشاركة في مباراة القمة أمام الأهلي في الدور الأول، وأحرز لاعبوه 45 هدف ، واستقبل 25 هدف، بفارق 4 نقاط عن بيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 60 نقطة.

فيما يدخل وادى دجلة المباراة وليس أمامه سوى الفوز للهروب من شبح الهبوط حيث يحتل الفريق المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة جمعها من 31 مباراة ، واحرز لاعبوه 31 هدف ودخل مرماه 39 هدف، ويفصل بين وادي دجلة واخر مركز في الهابطين 4 نقاط فقط مما يجعل الفريق مهدد بقوة للهبوط الى القسم الثانى.

يغيب عن الزمالك في مباراة اليوم كلا من فرجاني ساسي وامام عاشور للايقاف من جانب لجنة المسابقات، ومحمود علاء ويوسف أوباما للحصول علي الإنذار الثالث، فيما يعود محمد اوناجم لقائمة المباراة بعد تعافيه من الإصابة التي كان يعاني منها وهي عبارة عن جزع في الركبة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة