أكرم القصاص - علا الشافعي

أبرز قضايا التوك شو.. مستشار الرئيس للصحة: العالم يشهد موجة جديدة من كورونا

الخميس، 08 أكتوبر 2020 06:00 ص
أبرز قضايا التوك شو.. مستشار الرئيس للصحة: العالم يشهد موجة جديدة من كورونا د محمد عوض تاج الدين-
كتب-أحمد صلاح العزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تتناول برامج التوك شو يوميًا مجموعة من القضايا والموضوعات المهمة التى تخص الشأن الداخلي والقضايا العالمية، كانت أبرز القضايا التى عرضتها برامج أمس: مستشار الرئيس للشئون الصحية: العالم يشهد موجة جديدة وحادة من كورونا

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الصحة، إنه كان يتمنى استمرار السلوك الاحترازي والطبى الذى كان يتبعه المصريون في بداية جائحة فيروس كورونا، وخاصة أنه حتى الآن مازالت هناك حالات إيجابية تحتاج إلى  رعاية مركزة، بالإضافة إلى أن العالم يشهد موجة جديدة من الفيروس وهناك أعداد ضخمة".

وناشد "تاج الدين"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى، عبر القناة الأولى المصرية، جميع المصريين اتباع الإجراءات الاحترازية والطبية لمواجهة فيروس كورونا، والالتزام بالتباعد الاجتماعى، مشدداً أن الفيروس يعد مصيبة ووباء عالمى أصاب العالم كافة بشلل في كافة القطاعات.

وأكد "تاج الدين"، أن الأرقام التي يتم الإعلان عنها من قبل وزارة الصحة، حقيقة ولا يجب التشكيك فيها، وليس من مصلحة أحد أن يخفى شيئا متعلقا بفيروس يقتضى توعية المواطنين منه.

رئيس مجلس إدارة شباب فارسكور: عدم دفع 250 أضاع فرص نجاة مدربنا المتوفى

كشف إكرامى طلبة، رئيس مجلس إدارة شباب فارسكور، تفاصيل وفاة مدرب فارسكور، قائلًا "كان الفريق متقدمًا بفارق هدف حتى الدقيقة 38 من الشوط الأول، وبعد الدقيقة 38 أحرزنا الهدف الثانى".

وأضاف "طلبة"، فى مداخلته الهاتفية ببرنامج "يحدث فى مصر" المذاع على قناة "إم بى سى مصر"، "أنه بعد إحراز الهدف الثانى قام الكابتن أكرم من الفرحة بالهدف بالجرى داخل الملعب لحضن اللاعب.. وبعدها كابتن أكرم رجع لورا فجأة".

وتابع طلبة "زى ما الكل شاف، إحنا بدأنا نشيله ونعمل ليه الإسعافات الأولية، فضلنا نستغيث بالإسعاف ومحدش وصل"، مستطردا "لحد ما شلنا الكابتن من الملعب، وخرج كان مر ربع ساعة، ولحد ما وصلنا للمستشفى كان مر 10 دقائق كمان".

وقال طلبة "250 جنيها هى تكلفة وجود الإسعاف داخل الملعب، ولكن مديرية اتحاد الكرة المسئولة عن المباراة لم تقم بدفع المبلغ"، مؤكدا: "الفريق سيقوم برفع دعوى قضائية"، مشيرًا إلى أن اللجنة الخماسية ستقوم بصرف معاش للمدرب المتوفى.

 

مدير عام الجامع الأزهر: الحريق نتيجة ماس كهربائى .. ولا خسائر

قال هانى عودة مدير عام الجامع الازهر، إن  الحريق عبارة عن ماس كهربائى وقع بإحدى الغرف بالطابق الثالث بالجامع وتم السيطرة علية، ولا يوجد اى خسائر لا بشرية ولا مادية جراء هذا الماس الكهربائى، جاء ذلك  خلال مداخلة هاتفية فى برنامج من مصر المذاع على قناة cbc والذى يقدمة الاعلامى عمرو خليل.

وكانت  قوات الحماية المدنية بالقاهرة، قد تمكنت  من السيطرة على حريق محدود داخل الجامع الأزهر بسبب ماس كهربائي بالطابق الثانى من المسجد، دون وقوع إصابات.

وتلقت غرفة عمليات الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا يفيد بنشوب حريق بالدور الثانى بالجامع الأزهر الشريف، من ناحية باب الصعايدة اتجاه منطقة الباطنية، وعلى الفور تم الدفع بسيارة اطفاء، وتم إخماده دون وقوع اصابات وتبين أن الحريق نشب في مكاتب إدارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة