خالد صلاح

مانشينى بعد سداسية مولدوفا: حافظنا على نفس العقلية رغم التغييرات العديدة

الخميس، 08 أكتوبر 2020 12:54 ص
مانشينى بعد سداسية مولدوفا: حافظنا على نفس العقلية رغم التغييرات العديدة مانشينى مدرب منتخب ايطاليا
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد روبرتو مانشينى المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، بالفوز الودى الساحق، على ضيفه منتخب مولدوفا، بسداسية نظيفة، رغم عديد التغييرات التى شهدها تشكيل الأزورى فى تلك المباراة، التى جمعتهما، على ملعب "أرتيميو فرانكى"، فى فلورنسا، معقل فريق فيورنتينا.

وتحدث مانشينى، لقناة " RAI Sport" الإيطالية، عقب نهاية المباراة، قائلا:"أبرز إيجابيات مباراة مولدوفا، أننا حافظنا على نفس العقلية، رغم عديد التغييرات، فى التشكيل الاساسي للفريق"، وأضاف قائلا:"واجهنا صعوبة فى أول ربع ساعة من المباراة، وهو أمر طبيعى، بالنظر إلى مشاركة عدد كبير من اللاعبين للمرة الأولى مع بعضهم البعض، ولكن بعد ذلك الأمور سارت بشكل جيد بعد ذلك".

وبسؤاله عن مشاركة عدد كبير من لاعبى ساسولو، فى تشكيل إيطاليا، رد مانشينى، قائلا:" أعتقد أن بيراردي ولوكاتيلي وكابوتو قدموا أداءً جيدًا، خاصة في الشوط الأول، يتحرك كابوتو بشكل جيد كقلب مهاجم، ويقوم بعمل جيد وإذا استمر على هذا المستوى، فيمكنه أن يتواجد في تشكيل اليورو".

وأنهى منتخب إيطاليا، الشوط الأول، متفوقا بخماسية نظيفة، سجلها بريان كريستانتى، فرانشيسكو كابوتو، ستيفان الشعراوى (هدفين)، و فياسيزلاف بوسماك، لاعب مولدوفا، بالخطأ فى مرماه، فى الدقائق، 18، 23، 30، 37 و 45 من زمن اللقاء.

وفى الشوط الثانى، أضاف دومينيكو بيراردي، سادس أهداف منتخب الأزورى، فى الدقيقة 72 من زمن اللقاء.

وكان مانشينى، المدير الفنى لمنتخب إيطاليا، استدعى 34 لاعبا، من أجل المواجهات الثلاثة التى سوف يخوضها، خلال شهر أكتوبر الجاري، فى دورى الأمم الأوروبية، على أو المستوى الودي، خلال شهر أكتوبر الجاري.

ويلعب منتخب الأزورى، مع بولندا، يوم 11 من شهر أكتوبر الجاري، فى الجولة الثالثة من دورى الأمم الأوروبية، ثم لقاء هولندا، يوم 14 من من نفس الشهر.

وكان المنتخب الإيطالي، قد حقق الفوز على منتخب هولندا، بنتيجة 1 – 0، فى الجولة الثانية من دورى الأمم الأوروبية، وتعادل قبلها بنتيجة 1 – 1 مع منتخب البوسنة والهرسك.

ويتصدر الأزوري، المجموعة الأولى، بدورى الأمم الأوروبية، برصيد 4 نقاط.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة