علاء وحيد يكشف مصير ريكاردو فى الموسم الجديد وخطوات إنقاذ الإسماعيلى

الخميس، 08 أكتوبر 2020 02:54 م
علاء وحيد يكشف مصير ريكاردو فى الموسم الجديد وخطوات إنقاذ الإسماعيلى علاء وحيد المتحدث الاعلامى للإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف علاء وحيد، المتحدث الإعلامى للنادى الإسماعيلى، خطوات ناديه لتقديم موسم قوى بالموسم الجديد ومنع تكرار سيناريو الموسم الحالى، وقال وحيد فى مداخلة هاتفية لبرنامج الفيلسوف أيمن يونس عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "صعب على كل عاشق للإسماعيلى أن يتلقى التهنئة على البقاء فى الممتاز بعد صولات وجولات عريقة للدراويش، ولكننا نعمل جاهدين على منع تكرار سيناريو الموسم الحالى بالموسم الجديد، نسابق الزمن لإعادة الإسماعيلى لمكانته منافس قوى على البطولات يحقق طموحات جماهيره".

وأضاف علاء وحيد، "أولى الخطوات كانت تكوين لجنة كرة متخصصة تملك كل الصلاحيات، بجانب الحفاظ على القوام الرئيسى للفريق ومنع رحيل النجوم، وتمديد عقود العناصر الأساسية مثل باهر المحمدى وعبد الرحمن مجدى ومحمد الشامى، فضلا عن استمرار سياسة الدفع بالناشئين لإكسابهم الخبرة وثقل موهبتهم حيث يشارك بصفة مستمرة 7 لاعبين مع الفريق، ونملك فريقا صاحب أصغر معدل أعمار فى الدورى، ونفتش عن صفقات قوية لإبرامها بأسرع فرصة".

وعن ريكاردو قال علاء وحيد، "الأمور تسير بصورة طبيعة والفريق فى تطور مستمر وبالتالى لن تكون هناك نية للتغير الفنى وقد يستمر ريكاردو بالموسم الجديد".

وفى وقت سابق، نفى علاء وحيد المتحدث الإعلامي للنادي الإسماعيلي ما أذُيع فى إحدى القنوات الفضائية بشأن الموافقة على انتقال نجمى الفريق عبد الرحمن مجدي لصفوف نادى بيراميدز وباهر المحمدى للأهلي.

وأضاف أن تلك الأنباء لا تمت للواقع بصلة وتهدف لإحداث بلبلة وفتنة داخل صفوف الفريق ، مشددا على تأكيد المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادى مرارا وتكرارا على عدم التفريط فى أى من القوام الأساسى فى الوقت الراهن.

وواصل حديثه بأن مجلس الإدارة عازم وبكل قوة خلال الفترة المقبلة على تدعيم صفوف الفريق بلاعبين آكفاء وعلى مستوى عال مع المجموعة الحالية وفقا لترشيحات لجنة التعاقدات وبالتنسيق مع الجهاز الفنى ، من أجل استعادة النتائج المميزة والعودة سريعا للمنافسة على الألقاب بدعم من جماهيرنا العريضة فى كافة بقاع الجمهورية والوطن العربى.

وناشد المتحدث الرسمي كافة وسائل الاعلام بتوخي الحرص و مراعاة المصداقية تجاه أية أخبار عن النادي الاسماعيلي خلال هذه الفتره لتجنب تأجيج مشاعر الجماهير العاشقة الفريق والتى نعلم مدى رغبتها فى استمرار جميع نجومها بغية تحقيق أفضل النتائج.

واختتم حديثه بالتأكيد على احترامه الكامل لكل وسائل الإعلام وإمكانية التواصل المستمر مع الجميع لتوضيح كافة الحقائق عن الفريق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة