يعني إيه حدث "Hi Speed" من أبل ومتى ينعقد؟

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 05:22 م
يعني إيه حدث "Hi Speed" من أبل ومتى ينعقد؟ Hi, Speed
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة أبل رسميا عن موعد مؤتمرها المقبل للكشف عن هواتف أيفون 12 المنتظرة، حيث كشفت الشركة أن حدثها المقبل سيحمل اسم "Hi, Speed"، وسينعقد يوم 13 أكتوبر 2020 الموافق الثلاثاء المقبل، وهو الحدث الذي تقيمه أبل عبر الإنترنت من مقرها الرئيسي Apple Park.

4e2fa102-088c-11eb-b2dc-fd8933734bc5

حدث "Hi, Speed"

كتبت أبل في دعوة الحدث عبارة "Hi, Speed"، وذلك في تلميح إلى صحة التسريبات التي تتحدث عن دعم شبكات الجيل الخامس 5G في هواتف آيفون المرتقبة، وذلك بالنظر إلى أن شبكات الجيل الخامس هي الجيل القادم من شبكات الاتصالات التي تعد بسرعات بيانات هائلة.

4e30d980-088c-11eb-bffe-ebc701c11907

كيفية مشاهدة حدث Hi Speed

قالت عملاقة التقنية الأمريكية أبل إنها ستعقد حدثها الجديد Hi Speed في 13  أكتوبر الجاري، وذلك في تمام الساعة 10 صباحًا بتوقيت الساحل الغربي للولايات المتحدة، وسيُبثّ الحدث عبر الإنترنت بسبب الجائحة المستمرة للفيروس التاجي المستجدCOVID-19، مع الإشارة إلى أن الشركة اعتادت على عقد الحدث في مقرها الرئيسي في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية.

- يمكنك تعيين تذكير على منصة يوتيوب من هنا، في حالة وجود أي احتمال لنسيانك للحدث.

- يمكنك أيضًا مشاهدة حدث iPhone 12 من صفحة الويب الخاصة بأحداث آبل من هنا أو من تطبيق (Apple TV) من أي جهاز متوافق.

 

حدث سبتمبر:

يذكر أن شركة آبل كانت قد أعلنت في شهر سبتمبر الماضى عن ساعتها الذكية Apple Watch Series 6، وiPad Air، والجيل الثامن من حاسوبها اللوحيiPad، ومع أنه كان من المنتظر أن تعلن الشركة عن هواتف آيفون – كما اعتادت كل عام – غابت الهواتف عن الحدث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة