لقطة اليوم.. جمال السادات: لأول مرة لم أحضر احتفال ذكرى أكتوبر بالمنصة وقت اغتيال والدى

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 07:00 ص
لقطة اليوم.. جمال السادات: لأول مرة لم أحضر احتفال ذكرى أكتوبر بالمنصة وقت اغتيال والدى جمال السادات
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستعرض برامج التوك شو يوميا فى مصر العديد من الموضوعات الهامة والرئيسية على المستويين المحلى والعالمى، ويوجد ضمن تلك الموضوعات عددا من اللقطات البارزة، تناول أبرزها جمال السادات: لأول مرة لم أحضر احتفال ذكرى أكتوبر بالمنصة وقت اغتيال والدى.

قال جمال السادات، نجل الرئيس الراحل محمد أنور السادات، إنه لم يحضر احتفال المنصة الذى اغتيل فيها الرئيس الراحل، مضيفا: "أول مرة محضرش احتفال ذكرى أكتوبر وكنت حاسس أنى مقصر بسبب الموضوع ده".

وتابع جمال السادات، خلال حوار مع الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج "كلمة أخيرة"، المذاع عبر فضائيةON، أن الرئيس الراحل كان يحارب من أجل الحق وحقق هدفه فى الحياة، كما أنه كان رجل يؤمن بالقدر، ويعرف أن الإنسان لن يعيش أكثر من عمره.

وتابع جمال السادات: "مسك الختام أن يتوفى الرئيس الراحل وسط أبنائه من رجال القوات المسلحة ولم يكن يتمنى أكثر من ذلك، كما أنه كان يريد أن يموت على الجبهة وعندما مات شقيقه عاطف فى حرب أكتوبر كان يقول أنه محظوظ".

واستضافت الإعلامية لميس الحديدى، عائلة الرئيس الراحل أنور السادات، بمناسبة الذكرى الـ47 لانتصارات أكتوبر، عبر برنامجها "كلمة أخيرة"، المذاع على شاشة "ON"، وكشف اللقاء الذي ضم قرينة الرئيس الراحل وأولاده الستار عن العديد من الأسرار والكواليس الخاصة بالرئيس السادات بطل الحرب والسلام.

من جانبها، أكدت جيهان السادات، زوجة الرئيس الراحل، أن ذكرى انتصارات السادس من أكتوبر يوم لا ينسى، حيث إنه أول انتصار لمصر منذ سنوات طويلة، لكن رغم ذلك ينتابني مشاعر من الحزن لأننا فقدنا رب الأسرة، وما حدث ليس سهلا، وتابعت قائلة: "كنت عارفة فى الأيام الأخيرة أنه سيتعرض للاغتيال عبر إحساس كبير بس ماكنتش عاوزة أصدقه لحد ما حصل".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة