أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور

شاهد تريلر فيلم فريق Blackpink الوثائقى المقرر عرضه 14 أكتوبر الجارى

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 10:00 م
شاهد تريلر فيلم فريق Blackpink الوثائقى المقرر عرضه 14 أكتوبر الجارى فريق BLACKPINK
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدو أن محبى و عشاق فريق " Blackpink " يعيشون الآن أفضل الأوقات ، فبعد تحقيق الفريق العديد من النجاحات خلال الفترة الماضية فى عالم الموسيقى والغناء ، يستعد الفريق الكورى الشهير لإطلاق فيلمه الوثائقى الذى سيحمل الكثير من الأسراروالمفاجآت  .
 

أطلقت شبكة Netflix المقطع الدعائى " التريلر" الخاص بالفيلم الوثائقى لفريق  Blackpink ووصلت مدته الى دقيقتين، والذى من المقررعرضه فى وقت لاحق من هذا الشهر.

يعرض الفيلم الوثائقى " Blackpink: Light Up The Sky " لقطات حية ومقابلات مع كل عضوة من عضوات الفريق وقد اعلن القائمون على العمل إقامة العرض الأول للفيلم فى 14 أكتوبر الجاري .

يذكر أن فريق BLACKPINK أطلق مؤخرا ألبوم " The Album " وهو يحتوى على 8 أغنيات ، حيث تعاون BLACKPINK فى الألبوم الجديد مع 2 من أهم نجوم الغناء فى العالم و هن سيلينا جوميز و كاردى بى ، حيث قدم الفريق مع سيلينا أغنية ICE CREAM   التى حققت نجاح مذهل فور اطلاقها كأغنية سينجل شهرأغسطس الماضى ، كما تعاون الفريق مع كاردى بى و قدما أغنية تحمل اسم " Bet You Wanna" .

من جهة أخري يعد فريق BLACKPINK  هو صاحب الأكثر اشتراكا على " يوتيوب" فى كوريا والأكثر إثارة للإعجاب ، بينما يعد الفريق صاحب المركز الثانى لأكثر الفنانين اشتراكا فى العالم، حيث يسيطرعلى المركزالأول النجم العالمى جاستين بيبر، الذى تضم قناته 57.4 مليون مشترك .

وقد أشار موقع " allkpop " أن جاستين بيبر وصلت قناته إلى 5 ملايين مشترك فى 10 سنوات كاملة، بينما وصل فريق BLACKPINK للـ5 ملايين مشترك على يوتيوب خلال 4 سنوات فقط .

من التريللر (1)
 

 

من التريللر (2)
 

 

من التريللر (3)
 

 

من التريللر (4)
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة