سكالونى يتحدث عن أزمة ميسي مع برشلونة ويؤكد صعوبة تصفيات كأس العالم

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 09:53 م
سكالونى يتحدث عن أزمة ميسي مع برشلونة ويؤكد صعوبة تصفيات كأس العالم سكالونى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليونيل سكالونى المدير الفنى للمنتخب الأرجنتينى، على صعوبة مواجهة الإكوادور، فى اللقاء المقرر له فجر بعد غد الجمعة، فى افتتاح منافسات تصفيات كأس العالم 2022 عن قارة أمريكا الجنوبية، وقال سكالونى فى المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء :"أقوم بالإعداد مباراة تلو الأخرى، مع العلم أنها تمثل صعوبة لا تصدق بالإضافة الآن تلعب فى بيئة غريبة بدون جمهور، التصفيات معقدة، وكل من يقول أنها سهلة فهو مخطئ، أعتقد أنه يجب عليك التعامل معها مباراة بعد المباراة".

أضاف سكالونى قائلا :"لا نعرف الكثير عن الخصم لأن لديهم مدربا جديدا، لكن لدينا بعض المراجع وسنفكر أكثر فيما يجب أن نفعله وما يمكننا فعله ،وواصل المدير الفنى قائلا :"فكرتنا واضحة ولا تعتمد على الفريق الذى يواجهنا، لدى تشكيلة محددة بالفعل لكننى سأبلغ بها اللاعبين اليوم".

وعن النجم ليونيل ميسى، قال :"ميسى سيظل مهاجما دائما، ما نحاول فعله هو أن يكون لدينا دائما ثلاثة خيارات فى المقدمة وستكون مباراة الغد على هذا النحو، موقعه على أرض الملعب لم يتغير كثيرا".

وأكمل قائلا :"عندما يلعب ميسى مع مهاجمين فسيمكنك الاستفادة منه بشكل أكبر، لا أعتقد أن أسلوبه قد تغير كثيرًا مع بداية هذا الموسم".

وواصل قائلا :"لقد تحدثت مع ميسى عندما تم حل مشكلته مع نادى برشلونة واستمعت إليه بهدوء، الآن عندما وصل إلى المنتخب تحدثنا طويلا، إنه سعيد بوجوده هنا وهو يعمل بشكل جيد فى ناديه، أردنا حل مشكلة ميسى مع برشلونة بسرعة حتى يتمكن من اللعب والحصول على اللياقة المطلوبة، من جانبنا، من الإيجابى أنه بقى فى البارسا".

واختتم مدرب المنتخب الأرجنتينى تصريحاته قائلا :"لولا إصابة لو سيلو كان من المؤكد أنه سيبدأ أساسيا، سالفيو جاهز للعب كلتا المباراتين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة