التعاون الخليجي يدين إطلاق ميليشا الحوثى طائرة بدون طيار باتجاه السعودية

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 07:13 ص
التعاون الخليجي يدين إطلاق ميليشا الحوثى طائرة بدون طيار باتجاه السعودية نايف فلاح مبارك الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان الدكتور نايف فلاح مبارك الحجرف الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية استمرار الميليشيات الحوثية ارتكاب الأعمال الإرهابية بطريقة ممنهجة و متعمدة لاستهداف الأعيان المدنية و المدنيين في المملكة العربية السعودية و كان آخرها إطلاق طائرة بدون طيار مفخخة وبطريقة متعمدة لاستهداف الأعيان المدنية و المدنيين في مدينة نجران، وفق ما نشرت وكالة وام الإماراتية.

و أكد الحجرف في تصريح له أن هذه الاعتداءات الإرهابية المتكررة و المتعمدة لا تستهدف أمن المملكة العربية السعودية فحسب، وإنما أمن منطقة الخليج واستقرارها، وتمثل انتهاكا صارخا للقوانين والأعراف الدولية التي تمنع استهداف المدنيين والأعيان المدنية.

و أشاد بكفاءة و جاهزية قوات الدفاع الجوي الملكي السعودي التي تمكنت من اعتراض الطائرة المسيرة قبل أن تصل إلى هدفها، مؤكدا وقوف مجلس التعاون إلى جانب المملكة العربية السعودية و تأييده جميع ما تتخذه من إجراءات للحفاظ على أمنها واستقرارها وسلامة مواطنيها والمقيمين فيها .

و دعا المجتمع الدولي إلى تحمل مسؤولياته و الوقوف بحزم في وجه الميليشيات الحوثية في محاولاتها المستمرة لزعزعة الأمن والسلم في المنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة