التعادل السلبى يسيطر على الشوط الأول فى قمة البرتغال ضد إسبانيا

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 09:43 م
التعادل السلبى يسيطر على الشوط الأول فى قمة البرتغال ضد إسبانيا جانب من المباراة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطر التعادل السلبى على الشوط الأول من مواجهة المنتخب البرتغالى أمام ضيفه الإسبانى، في المباراة الودية المقامة بينهما حاليا على ملعب "خوسيه الفالادي" بالعاصمة البرتغالية لشبونة، وبدأ البرتغال ضد اسبانيا، بالتشكيل التالى: حراسة المرمى: روى باتريسيو / خط الدفاع: كانسيلو - بيبى - روبن سيميدو - جيريرو / خط الوسط: موتينيو - روبن نيفيز - ريناتو سانشيز / خط الهجوم: رونالدو - ترينكاو - أندريه سيلفا.

وبدأ منتخب إسبانيا أمام البرتغال بالتشكيل التالى..

حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا / خط الدفاع: سيرجى روبرتو - يورينتى - إريك جارسيا - ريجيلون / خط الوسط: بوسكيتس - سيبايوس - سيرجيو كاناليس / خط الهجوم: دانى أولمو - رودريجو مورينو - جيرارد مورينو.

ويستعد المنتخب الإسبانى لمواجهتى سويسرا وأوكرانيا فى بطولة دورى الأمم الأوروبية يومى 10 و13 أكتوبر الجارى على الترتيب.

واستدعى إنريكى 25 لاعباً فى قائمة اللاروخا للمباريات الثلاث وشهدت قايمة منتخب إسبانيا، إستدعاء عدد من الوجوه الشابة مثل دانى أولمو لاعب لايبزيج الألمانى، وإريك جارسيا مدافع مانشستر سيتى، وعاد دانى سيبايوس لاعب آرسنال المعار من ريال مدريد، فيما يغيب تياجو ألكانتارا لاعب ليفربول الجديد للإصابة بفيروس كورونا.

وتعرض المنتخب الاسبانى ونادى ريال مدريد لضربة قوية بعد اصابة الظهير داني كارفخال في الرباط الجانبى للركبة، وسوف يغيب شهرين عن الملاعب رغم ضم إنريكي اللاعب للقائمة.

ويحتل منتخب إسبانيا صدارة مجموعته فى دورى الأمم الأوروبية برصيد 4 نقاط من تعادل مع منتخب المانيا، وانتصار على أوكرانيا.

ويتسلح المنتخب البرتغالى في ودية اليوم، بنجم يوفنتوس الإيطالى، كريستيانو رونالدو، الذى سجل 101 هدف دولي، مثلما سجل الهدافين التاريخيين لمنتخبا فرنسا مجتمعين (تيري هنري 51) وهولندا (روبن فان بيرسي 50).

كما فازت البرتغال مع كقائد باللقبين الوحيدين: كأس أوروبا 2016 ودوري أمم أوروبا 2019، وشارك المنتخب البرتغالى في 7 نسخ فقط من كأس العالم، 4 نسخ مع الدون.

ويعد رونالدو البرتغالي الوحيد الذي سجل في 4 نهائيات، والأوروبي الوحيد الذي هز الشباك في 4 بطولات يورو وأفضل لاعب في العالم 5 مرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة