أكرم القصاص - علا الشافعي

استبعاد فيرنر من قائمة ألمانيا ضد تركيا بعد اشتباه إصابته بكورونا

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 12:38 م
استبعاد فيرنر من قائمة ألمانيا ضد تركيا بعد اشتباه إصابته بكورونا تيمو فيرنر
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استبعد يواكيم لوف مدرب منتخب ألمانيا، تيمو فيرنر مهاجم تشيلسى الإنجليزى من قائمة المانشافت لمواجهة تركيا الودية المقرر إقامتها التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأربعاء، بسبب اشتباه فى إصابته بفيروس كورونا، وقال ماركوس سورج مساعد يواكيم لوف مدرب ألمانيا فى تصريحات نشرتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، إن تيمو فيرنر يعانى من نزلة برد خفيفة ولن يتواجد فى مباراة تركيا مساء اليوم، كما كشف مساعد مدرب ألمانيا، عن خضوع فيرنر لعدة اختبارات خاصة بفيروس كورونا بعد نزلة البرد المفاجئة ولا يزال فى انتظار النتائج.

وخاض تيمو فيرنر جميع مباريات تشيلسي الثلاث الأخيرة ضد وست بروميتش، توتنهام وكريستال بالاس وتم اختياره فى قائمة المدرب يواكيم لوف المكونة من 29 لاعبا لمباريات ألمانيا الودية القادمة مع تركيا ودوري الأمم ضد أوكرانيا وسويسرا.

وسجل فيرنر هدفًا واحدًا فقط لتشيلسي منذ أن أكمل انتقاله للبلوز مقابل 47.5 مليون جنيه إسترليني من لايبزيج في وقت سابق من هذا الصيف.

لكنه أثار إعجاب فرانك لامبارد بالتزامه في المباريات وعلى أرض التدريب، ولم يتمكن هافيرتز مثل فيرنر من هز الشباك بعد فى الدورى الإنجليزى الممتاز لناديهما الجديد، لكنه سجل ثلاثية فى فوز البلوز 6-0 على بارنسلى فى كأس كاراباو.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة