أكرم القصاص - علا الشافعي

10 مباريات تفصل بنزيما عن معادلة رقم كارلوس القياسى مع ريال مدريد

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 05:16 م
10 مباريات تفصل بنزيما عن معادلة رقم كارلوس القياسى مع ريال مدريد بنزيما
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى النجم الفرنسى كريم بنزيما، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، إلى تسجيل رقم مميز مع النادى الملكى فى الموسم الحالي 2020-2021، حيث ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن بنزيما على بعد 10 مباريات من الدخول مجددا فى تاريخ ريال مدريد، حيث خاض المهاجم الفرنسى 517 مباراة، ويسعى لأن يكون اكثر لاعب غير إسبانى خوضاً للمباريات بقميص الريال، أضافت الصحيفة أنه يتبقى للنجم الفرنسي 10 مباريات لمعادلة رقم البرازيلى روبرتو كارلوس أكثر الأجانب خوضا للمباريات مع الفريق الملكى برصيد 527 مباراة، فيما يحتل مارسيلو المركز الثالث خلف كارلوس وبنزيما على الترتيب برصيد 510 مباراة.

ويعد النجم الإسبانى راؤول جونزاليس أكثر اللاعبين فى التاريخ خوضا مباريات بقميص ريال مدريد 741 مباراة.

وكان بنزيما قد وصل إلى تسجيل 250 هدفا مع ريال مدريد فى مختلف المسابقات، فى الفوز الأخير على ليفانتى بهدفين فى الجولة الخامسة من الدورى الإسبانى، وهو أول أهدافه هذا الموسم مع الميرينجى.

كما اشترك بنزيما بستة أهداف فى آخر 6 مباريات فى الليجا ضد ليفانتى (سجل 4 وصنع 2)، بما فى ذلك هدفين وتمريرة حاسمة في 3 مباريات خارج أرضه في هذه الفترة.

ويأتى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس الإيطالى الحالي، في المركز الرابع بالقائمة برصيد 438 مباراة خاضها خلال مشواره الأسطورى بين عامي 2009 و2018، حيث يتربع الدون على صدارة قائمة الهدافين التاريخيين لريال مدريد برصيد 450 هدفا.

ويحتل الأسطورة ألفريد دى ستيفانو، المركز الخامس بمشاركته فى 396 مباراة مع ريال مدريد، خلال الفترة بين عامى 1953 و1964، سجل خلالها 307 أهداف، ويعتبر من أفضل اللاعبين فى تاريخ النادى الملكى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة