نيمار ومبابى على رأس التشكيل المثالى للجولة السادسة بالدوري الفرنسي

الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 05:31 م
نيمار ومبابى على رأس التشكيل المثالى للجولة السادسة بالدوري الفرنسي نيمار ومبابى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواجد الثنائى الهجومى المرعب لفريق باريس سان جيرمان، على رأس التشكيل المثالى لمنافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجديد 2020-2021، والتي أعلنتها الرابطة وفقا لاختيارات الجماهير.

وجاء التشكيل المثالى للجولة السادسة من الدوري الفرنسي، كالتالى..

ستيف مانداندا في حراسة المرمى، فلورينزى، فونتى، رافاييل دا سيلفا، ملفين بارد، ماركو فيراتى، ريناتو سانشيز، حسام عوار، إبراهيما نياني، كيليان مبابى، ونيمار دا سيلفا.

EjvCkNRWoAAgSWz
 

وتألق مبابى ونيمار فى فوز فريق باريس سان جيرمان الكاسح على أنجيه، بنصف دستة أهداف مقابل هدف، على ملعب "حديقة الأمراء" فى افتتاح منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدورى الفرنسي بالموسم الجديد 2020-2021.

وافتتح أليساندرو فلورينزي التهديف لصالح باريس سان جيرمان فى الدقيقة السابعة من بداية المباراة، ثم أضاف النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا الهدف الثانى فى الدقيقة 36 من زمن المباراة، لينتهى الشوط الأول بتقدم البي إس جى بهدفين دون مقابل.

وفى الشوط الثانى، نجح نادى العاصمة الفرنسية في تسجيل 4 أهداف عن طريق كل من: نيمار، دراكسلر، إدريسا جاى، وكيليان مبابى في الدقائق 47، 57، 71 و84 من زمن المباراة، فيما أحرز إسماعيل تراوري هدف أنجيه الوحيد في اللقاء بالدقيقة 52.

ويحتل باريس سان جيرمان المركز الرابع فى جدول ترتيب الدورى الفرنسى برصيد 12 نقاط، خلف الثلاثى أصحاب الصدارة رين وليل ولانس برصيد 14 نقطة، 14 نقطة، و13 نقطة على الترتيب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة